فاجأ رافائيل كابريرا-بيلو، نجم رياضة الجولف العالمي الفائز بالجولة الأوروبية ثلاث مرات، عشاق الجولف من مختلف أرجاء إمارة دبي بزيارة قام بها يوم الأحد إلى قرية مركز دبي المالي العالمي برفقة مدربه العالمي الشهير ديفيد ليدبيتر.
 

وحضر المحترفان إلى القرية لتهنئة الفائزين ببطولة جرت فعالياتها على جهاز المحاكاة الافتراضي للعبة الجولف "إكس جولف"، الذي يعد واحداً من أبرز الأنشطة التي تجذب عدداً كبيراً من المشاركين إلى القرية للتنافس على الفوز بلعبة من فئة 3 حفر بثلاث ضربات. وحصل الفائزون على تذاكر لحضور "بطولة موانئ دبي العالمية للجولف"، التي ستتيح لهم فرصة لقاء نخبة من نجوم الجولف ومتابعتهم أثناء اللعب. وتعد البطولة التي تقام فعالياتها من 15 حتى 18 نوفمبر واحدة من أبرز الفعاليات على قائمة البطولات الرياضية التي تحتضنها دبي، وتجمع تحت مظلتها عدداً من أعظم لاعبي الجولف مثل روري مكلوري وهنريك ستينسون ، وكلاهما فازا بلقب البطولة فيما مضى.
 

وتجوّل كابريرا ومدربه ليدبيتر في أنحاء القرية التي تمثل مركزاً بارزاً للتكنولوجيا وتزخر بطيف واسع من حلول اللياقة المستقبلية المبتكرة والأنشطة المتنوعة. واستعرض الثنائي بعضاً من المهارات التي اشتهرا بها على مستوى العالم على جهاز المحاكاة، وخصصا بعد ذلك وقتاً لالتقاط الصور مع الفائزين بالبطولة وعشاق لعبة الجولف.
 

تجدر الإشارة إلى أن "قرية مركز دبي المالي العالمي للياقة" تستقبل زوارها حتى 22 نوفمبر الجاري من الساعة 7 صباحاً وحتى 9 مساءً خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 3 بعد الظهر حتى 9 مساءً أيام الجمعة، ومن 2 ظهراً حتى 9 مساءً أيام السبت.