إنه أفضل جزء من العام، قد بدأت درجات الحرارة في الانخفاض وقد اقترب موسم الأعياد. بالطبع الطقس البارد هو فترة راحة جميلة من الحرارة، ولكن يمكن أن تتحول إلى عامل ضار على بشرتنا. مما يؤدي إلى بشرة باهتة وجافة، وشفتين متشققتين – جميعها وأكثر فهي التأثيرات غير المرغوب فيها للهواء البارد الذي يمتص الترطيب من حولنا. يمكن للطقس الشتوي أن يجرد البشرة من الحماية الطبيعية، مما يفتح الطبقة الخارجية للمسام، مما يسمح للمهيجات بالدخول والجفاف. لذا، من المهم للغاية تغيّر نظام العناية ببشرتنا خلال هذه الفترة لضمان تغذيتها وترطيبها طوا هذا الموسم.

 

العلامة التجارية الأسترالية الأولي للعناية بالبشرة " سوكين SUKIN" الشركة الرائدة في مجال العناية بالبشرة، تقدم لكم مجموعة من مستحضرات العناية بالبشرة خلال موسم الشتاء:


منظف الوجة Sukin Cream Cleanser بسعر 42 درهم إماراتي

يستخدم مستحضر تنظيف الوجه من شركة سوكين مواد نباتية جميلة ومستخلصات طبيعية وزيوتًا أساسية للكشف عن البشرة الغنية بالمغذيات. تنتج شركة سوكين مكونات عالية الجودة فقط، بما في ذلك الزيوت الباردة المضغوطة الخالية من المذيبات والمستخلصات النباتية الطبيعية، وبالتالي زيادة الفعالية وضمان كفاءة المنتج الأسترالي. كما يتميز عطر سوكين المميز هو مزيج طبيعي من اللافندر، الماندرين، تانجيرين وفانيلين، رائحة فاخرة للبشرة وجميع الحواس على حد سواء.

 

 


 

 

 مقشر لتنقية وتطهير الوجه Detoxifying Facial Scrub بسعر 54 درهم إماراتي

ادخل عالم فوائد الأطعمة فائقة الجودة مع مجموعة سوبر ساكس من سوكين، والمشتقة من النباتات والمواد المضادة للاكسدة التي ترطب، تاركة الجلد مشعًا ومتوهجًا. يتم الجمع بين فوائد Kale و Spirulina والبقدونس و Chlorella مع الأكاي Acai المغذي وغوجي وغيرها الكثير للتخلص من السموم وترك بشرة نظيفة ومشرقة ومنتعشة.

 


 

 

 

مرطب البشرة Sukin Facial Moisturiser بسعر 42 درهم إماراتي

تم صنع مرطب الوجه هذا خصيصًا لتلبية أكثر أنواع البشرة حساسية. مزيج من البابونج، الألوة فيرا والخيار لترطيب وتهدئة البشرة الجافة. توفر ثمار الورد ، والسمسم ، والجوجوبا ، وزيت الأفوكادو ترطيبًا أساسيًا لدعم البشرة الحساسة، وتعزيز مستويات الترطيب المثلى للبشرة الهادئة والمتوازنة.

 

 

 

 

 

                  

 

 


 

 

زيت ثمر الورد- Oil Rosehip بسعر 75 درهم إماراتي

مجموعة ثمر الورد تغذي البشرة وتعمل على تهدئة الاحمرار بسبب الجلد الجاف / الحاك. مع مزيج من مضادات الأكسدة الغنية من ثمر الورد ، والرمان والكاكادو البرقوق. تعمل على ترطيب البشرة الجافة ويقلل من ظهور الخطوط الدقيقة. يمتلك زيت ثمر الورد خصائص مغذية عالية من الأحماض الدهنية الأساسية والليكوبين للمساعدة في ترطيب أعمق طبقات البشرة. احصلوا عليه الآن مع كريم Cleanser and Night Cream لإكمال نظام العناية بجمالك.

 

بلسم ترطيب الجسم Sukin Hydrating Body Lotion بسعر 79 درهم إماراتي

لن يتوقف نظام العناية ببشرتك عن الوجة فقط، بل تتعرض اجسامنا أيضاً إلى الجفاف إذ لم نتعتني بها جيداً خلال موسم الشتاء. تم إنشاء هذا المستحضر لترطيب بشرة الجسم  بمزيج من البابونج ، الألوة فيرا والخيار لترطيب وتهدئة البشرة الجافة. توفر ثمار الورد ، والسمسم، والجوجوبا، وزيت الأفوكادو ترطيبًا أساسيًا لدعم البشرة الحساسة، وتعزيز مستويات الترطيب المثلى للبشرة الهادئة والمتوازنة.


 

كريم سوكين للأيدي والأظافر Sukin Hand & Nail Cream بسعر 42 درهم إماراتي

أثناء العناية بالوجه والجسم والشعر، من السهل إهمال يديك، ولكن من المهم للغاية التأكد من العناية من بشرة اليدين، لأنها واحدة من الأماكن الأولى التي تظهر فيها أي علامات شيخوخة. سوف يعمل كريم "سوكين" غير الدهني للعناية باليدين والأظافر على ترطيب وحماية اليدين الجافتين أثناء العناية بالأظافر والجلد بفضل بروتين فول الصويا المعالج بالماء. سوف تنعمي بنعومة، تغذية وتهدئة لليدين  بفضل الألوفيرا وفيتامين "هـ" وزيت البوراغ.

 


 

بلسم ترطيب الشفاه Paw Paw Ointment  بسعر 35 درهم إماراتي

تم إنشاؤها خصيصًا لتلبية أكثر أنواع البشرة حساسية. مزيج من البابونج ، الألوة فيرا والخيار لترطيب وتهدئة البشرة الجافة. توفر ثمار الورد، والسمسم، والجوجوبا، وزيت الأفوكادو ترطيبًا أساسيًا لدعم البشرة الحساسة، وتعزيز مستويات الترطيب المثلى للبشرة الهادئة والمتوازنة.

 

 

 

 

 

 

 

تتوفر مستحضرات " سوكينن حصريًا في متاجر LIFE Pharmacy بالتجزئة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، متاجر Holland & Barrett بالمملكة العربية السعودية وقريباً سيتم إطلاقها في متاجر Boutiqaat في الكويت.

 

لمعرفة المزيد ، قم بزيارة ومتابعة آخر الأخبار على عبر الإنستغرام @SUKINSKINCARE