أقام فندق "إم هوتيل داون تاون من ميلينبوم" بالتعاون مع مركز "كول دكتور هوم" للرعاية الصحية، حملةً توعوية حول سرطان الثدي، وقد شارك في هذه الفعالية 15 شخصًا من الفندق مبدين دعمهم لهذه القضية الهامة خلال شهر التوعية حول سرطان الثدي.

 

وقد استُهلت الفعالية بخطاب صحي قدمته الطبيبتان سلمى غروز وراجينا أبوبكر، سلطتا خلاله الضوء على أهمية زيادة الوعي حول سرطان الثدي والأعراض الدالة عليه. بهدف تثقيف المجتمع حول أسبابه وطرق الوقاية منه، بالإضافة إلى مختلف خطوات الفحص الذاتي التي يمكن للأفراد تطبيقها بأنفسهم. كما منح مركز "كول دكتور هوم" للرعاية الصحية الضيوف جلسات فحص طبي مجانية، تضمنت استشارات طبية، وفحوصات طبية مكثفة تهدف إلى الكشف المبكر عن أي علامات دالة على مرض السرطان.

 

وقالت السيدة كورنيليا إرهاردت، المديرة العامة للفندق معلقةً حول الفعالية: "يشعر فريقنا بسعادة بالغة لكونه جزء من هذه المبادرة الهادفة، ونرغب في التعبير عن دعمنا الكامل لضرورة نشر الوعي حول سرطان الثدي، وتشجيع الكشف المبكر عنه. إن سرطان الثدي، هو ثاني سبب رئيسي لوفاة النساء في المنطقة، ويهدف إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم إلى تسليط الضوء على أهمية الفحص الذاتي كونه يسهل الكشف المبكر عن المرض".

 

يمتاز فندق "إم هوتيل داونتاون من ملينيوم" بموقعه الاستراتيجي في قلب مدينة دبي، بالقرب من أهم الوجهات السياحية في مدينة دبي، كبرج خليفة المهيب ودبي مول الرائع، إنها فرصة لاختبار نمط الحياة المثير والحيوي للمدينة. كما يعد فندق "إم هوتيل داونتاون من ميلينيوم" أحد أهم الوجهات التي يقصدها رواد المطاعم في مدينة دبي بفضل النوعية المميزة والاستثنائية للأطباق التي يقدمها لضيوفه، والخدمة المميزة والمناظر الساحرة التي ينعم بها زواره. إنه ببساطة يجمع ما بين فنون الضيافة الراقية والتصميم المميز والتجهيزات الحديثة والمرافق الفاخرة في آن واحد.