أطلقت جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا خدمة التجوّل الافتراضي الذي يتيح للطلبة الجدد فرصة التعرف عن كثب على الجامعة والتجول "افتراضيا" في مختلف مبانيها والتعرف على ما توفره من خدمات ومرافق مختلفة لمنتسبيها من الطلبة والموظفين والأكاديميين.
حيث يمكن لمرتادي هذه الخدمة الإلكترونية ومن أي مكان في العالم القيام بجولة افتراضية في الحرم الجامعي والتعرف على كليات وإدارات وأقسام الجامعة والقاعات الدراسية والمختبرات بالإضافة إلى الاستوديوهات. كما تتضمن الجولة صور بانورامية بتقنية (360) لمركز الشيخ زايد للمؤتمرات والمعارض، وسكن الطالبات، والمجمع الرياضي، والمكتبة والملعب، وعيادات الأسنان وحديقة الجامعة. 
ويمكن للراغبين القيام بالتجول الافتراضي من خلال زيارة visit.ajman.ac.ae، حيث تُطلع المتصفح للموقع على مجموعة من الصور العامة للجامعة، وعدد من الفيديوهات عن فعاليات ومشاريع طلابية متميزة. كما يتضمن الموقع صورا بانورامية لمرافق متعددة، بالإضافة إلى تقنية نظارة الواقع الافتراضي التي تعتبر بمثابة محاكاة مادية للعالم الحقيقي وبتقنية بصرية تُمكّن المستخدم من التجول في هذا العالم الثلاثي الأبعاد والاستمتاع بتجربة فريدة ومتميزة.