قوة وقیمة الأشیاء الصغیرة في الحیاة الیومیة والدعوة إلى رؤیة الحیاة بأعین جدیدة. ھذه ھي رسالة حملة نظارات Giorgio Armani الجدیدة لموسم خریف وشتاء 2019/2018. تظھر الصور سلطة المشاعر الأكثر بساطة وصد ًقا، من خلال التقاط لحظات وأحاسیس ونظرات تنقل أھمیة المشاعر الصادقة. تنقل النظارات الجدیدة، المصنوعة من خامات غیر مسبوقة، الأشكال غیر المتوقعة والألوان المثیرة، فكرة البساطة والخفة والتناسق. تم تصویر العارضین والعارضات، المختلفین من حیث السن والمنشأ، في سیاقات عفویة ومألوفة. من الواضح أن روح العلامة التجاریة دائمة التطور، لكن ثابتة الجذور، تترك علامة لا ُتمحى.


   
مجموعة PERSOL الجديدة.

نمط أنيق، بين الأيقونات المُعاد تصميمها والألوان الجديدة المستوحاة من الماضي. هذا ما أثبته الممثلون والمشاهير الذين دائماً يتم التقاط صورهم وهم يرتدون نظارات العلامة التجارية الإيطالية: تظل علامة PERSOL أحد أكثر العلامات التجارية المرغوبة في العالم، ليس فقط من قبل من يحب موديلاتها الأكثر كلاسيكية مثل موديل 649 الشهير، الذي يدخل ضمن الـ180 أيقونة الخاصة بالتصميم الإيطالي في معرض .Milan Triennale ينضم اليوم إلى الجمهور الواسع من المعجبين جيل الألفية، الذي يقدر العلامة التجارية نظرًا للمزيج الذي لا يُضاهى بين الأناقة الخالدة وعصرية موديلات النظارات الشمسية والطبية الخاصة بالعلامة التجارية، كل هذا بفضل الصورة الجديدة التي أطلقتها الحملة الدعائية الدولية.

إنها مرغوبة وملونة، هذه المجموعة الجديدة مُخصصة لمن يود تقدير تفرده، والتعبير عنه دون خوف من خلال كل وسيلة للتواصل، بما في ذلك المظهر. جمهور كبير، يجمعه الشغف بجودة الخامات والاهتمام الحرفي بكل تفصيل، وهي مواصفات تُميز علامة Persol منذ تأسيسها، في تورينو، في عام 1917. من بين التجديدات، تحتل مركز البطولة أيقونة من فترة الثمانينات، ذات 3 عدسات، نظارة ذات تصميم فريد تم استحضاره مباشرةً من أرشيف علامة Persol. وتظهر للمرة الأولى أيضًا المفصلة القابلة للثني على الأذرع المعدنية، وهي نتاج بحث دام لعامين. وتتطور الألوان في العدسات ذات ألوان الباستيل الناعمة، المُستحضرة أيضًا من الأرشيف وتم إعادة ابتكارها من خلال عمليات معالجة جديدة تُضفي سحر كلاسيكي، وفي الأسيتات، المتوفر بدرجات الهافان غير المسبوقة ثنائية اللون والمُخططة.

 

مجموعة نظارات "Prada" للنساء لموسم خريف وشتاء 2018

تُكمل مجموعة نظارات Prada الجديدة للنساء لموسم خريف وشتاء 2018 مسار التجربة الإبداعية والمزيج غير المسبوق بين التصميم الطليعي والأنوثة العصرية. تعود مجموعة "Prada Ultravox" الخاصة لتكون البطلة مع أربعة موديلات جديدة، يتم إعادة تشكيل الجمال الهندسي والأشكال الحاسمة في إصدارات جديدة ذات تصميم مختلف مع تطورات بارعة ذات أشكال ناعمة. تزداد مجموعة "Prada Ornate" الخاصة بموديل جديد للنظارات الشمسية. حيث تتجسد الزخارف الأنيقة وهي علامة مُميزة للمجموعة بأكملها - في البريق الغريب ثُنائي اللون الذي يُحيط بجانبي الواجهة، مما يُضفى لمسة بوب وغير تقليدية. تمتزج استحضارات الماضي في التفاصيل الحديثة، وتبرز الأشكال الخطية بفضل المشغولات المعدنية الأنيقة وتحول الإطارات إلى ابتكارات فريدة من أجل سرد قصة جديدة في عالم نظارات Prada.


 علامة RAY-BAN إضفاء الخفة على المظهر الأصيل الخاص بالنمط المُلهم
أحدث إصدار لعلامة RAY-BAN قد صُنع من أجل الأفراد الذين يتبعون نمطهم الخاص. سواء تصميمه البصري المُحرك للأداء أو تكنولوجيا العدسة المُعززة أو موديلاته التي تتصدر القوائم، هناك قاعدة واحدة فحسب وهي: إضفاء الخفة والتمتع بحرية الرؤية وأن يتم رؤية ما أنت عليه: مُلهم وأصيل. تمهيد الطريق لأعلى التيارات الرائجة هذا العام، حيث يُعيد الأسيتات المُخطط الخفيف أو الأسيتات الشفاف إطلاق نمط Meteor & Nina الأصلي كنجوم للموسم الجديد، بينما تؤكد النقشات المرقطة أو ألوان الهافان غير اللامعة أن عائلات Wayfarer وClubmaster لا تزال باقية. 

 الختام بعدسات عالية الجودة ومبتكرة دائمًا ما يكون أمرًا مميزًا لأي إصدار خاص بعلامة Ray-Ban: تقديم تشكيلة جديدة من عدسات Evolve المصقولة وعدسات متدرجة ملونة إلى شفافة والتي دائمًا ما تكون جاهزة للأضواء الساطعة. هذه العدسات المسطحة الحساسة للضوء ودرجاتها التي بالكاد تتواجد قد صُنعت ليتم استخدامها ليلًا ونهارًا! وهي ليست بمفردها. حيث تعود الإطارات البيضوية، من خلال تقديم أغطية حواف جديدة شفافة مع عدسات ذات ألوان غير متدرجة وتغييرات بصرية جديدة وطفيفة.

 

مجموعة Versace لخريف وشتاء 2018

 عام 2018 هو عام Donatella ! بينما كان الموسم السابق احتفاءً بأمجاد تاريخ العلامة، تمثل مجوعة خريف وشتاء 2018 نظرة متطلعة على المستقبل. المحتوى الجذاب من الخامات الأنيقة والراقية والخطوط المعاصرة هم ما يجعلون هذه التشكيلة عملًا إبداعيًا فريدًا من نوعه. الجاذبية تجتمع مع الأناقة الرقيقة والأنثوية ومصادر الوحي، مما يخلق تعبيرًا جماليًا عن الكمال المطلق وتستحضر الجمال والثقة والمظهر المثير.

 

نظارات VOGUE تحتفي بالجانب المشرق للجمال

 كان عام 2018 بالنسبة لنظارات Vogue، عام المشروعات الجديدة والمُثيرة، ولا يبدو أن التيار الرائج سوف يشهد تغييرًا في أي وقت قريب. نظرًا لحب النساء لها في كافة أنحاء العالم، تستمر حملة SHOWYOURVOGUE# الناجحة في التواصل مع العديد من الهويات والسلوكيات التي تجعل النساء العصريات شخصيات فريدة من نوعها. نظرًا لمواكبتها الدائمة لأكثر تيارات الموسم إثارة  تُمكن نظارات VOGUE السيدات من التعبير عن رؤيتهم للحياة بثقة.


من الجاذبية الساحرة للنجوم البارزين إلى حرية أساليب الحياة الأنيقة الخاصة بالمدينة، تتمحور أحدث مجموعة حول المظهر الذي يُظهر للعالم كينونتك. من أشكال مستوحى من حجر الأوبال عالية الحواف إلى الألوان ثلاثية التدرج، ومن أنماط الألوان الخارجية منعدمة الحواف التي تُضيف حافة لافتة للأنظار على الأنماط العاكسة الناعمة والرائجة، المجموعة شاملة وتُغطي كافة الجوانب.