يستضيف باونس أبوظبي أمسية حصرية للاحتفال بموسيقى البوب الكوري يوم الخميس الموافق 8 نوفمبر الجاري في مارينا مول أبوظبي ابتداءً من الساعة 6 مساءً وصاعداً.

 

وسيحظى سكان العاصمة أبوظبي بفرصة الغناء والرقص والقفز ضمن تجربة هي الأولى من نوعها فوق منصات الترامبولين على وقع الألحان والأغاني الكورية المميزة. كما تتضمن الحفلة مجموعة متنوعة من الألعاب الترفيهية الكورية كلعبة "آيغيو" والتي تتطلب التصرف بلطف واستخدام حركات الأطفال وتعبيراتهم البريئة، ولعبة "إنترو غيس" ولعبة الرقص العشوائي ولعبة الجري، ومسابقة اختبار المعرفة الثقافية بموسيقى البوب الكوري مع جوائز وهدايا رائعة.

 

وتدعو إدارة باونس ضيوفها لارتداء زي نجمهم الكوري المفضل في موسيقى البوب الكوري لفرصة الفوز بجائزة دايزانغ، وليعيشوا أجواء المرح والإثارة في بيئة رياضية ترفيهية مع الأصدقاء.

 

تحتضن صالة باونس في مارينا مول أبوظبي مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية تحت مظلتها كمنطقة سلام دانك الخاصة بكرة السلة ومنطقة القفز الحر وأخرى للعبة "الدودج بول". وتستقبل صالة باونس أبوظبي محبي القفز من كافة الفئات العمرية وتوفر لهم محطة ترفيهية للعب والقفز والرقص بحرية مطلقة. كما تتاح لمحاربي النينجا إمكانية الدخول إلى صالة إكس بارك التي توفر لعشاق القفز الحر لوناً جديداً من ألوان المغامرات والتحديات المشوقة وتفتح فرصاً جديدة للتنافس في ملعب رياضي ذو تصميم يحاكي الطراز الحر بجميع أركانه وعقباته الصعبة، والتي تم افتتاحها مؤخراً في الشهر الماضي.

 

الوقت: 6 مساءً حتى منتصف الليل

المكان: صالة باونس، مارينا مول أبوظبي

السعر: 85 درهم لمدة ساعة من القفز