أعلنت ’بريتلينغ‘، العلامة التجارية السويسرية العريقة للساعات الفاخرة والتي تتمتّع بشهرة عالمية في صناعة ساعات الكرونوغراف ولارتباطها الوثيق مع قطاع الطيران، عن وصول عضو جديد من عائلة ساعات ’نافيتايمر‘ (Navitimer) إلى المنطقة. وتتألّق ساعة ’نافيتايمر 1 أوتوماتيك 38‘ (Navitimer 1 Automatic 38) ضمن إطار قياس 38 ميللمتراً، وهي تتميّز بكافة الخصائص المثالية التي من شأنها أن تجذب إليها مجموعة جديدة من محبّي الساعات المميّزة في الشرق الأوسط.

 

تُعدّ ’بريتلينغ نافيتايمر‘ منذ ما يزيد عن 65 سنة الساعة الأبرز عالمياً بالنسبة للطيّارين. وعلى الرغم من أن ’نافيتايمر 1 أوتوماتيك 38‘ هي جزء من عائلة ساعات أسطورية، إلا إنها تتمتّع بشخصية فريدة تعود جذورها إلى خمسينيات القرن الماضي عندما طرحت ’بريتلينغ‘ ساعة ’رفرنس 66‘ (Reference 66) التي هي عبارة عن طراز ’نافيتايمر‘ بثلاثة عقارب.

 

وقال عائد عدوان، المدير التنفيذي في شركة ’بريتلينغ‘ لمنطقة الشرق الأوسط، الهند وأفريقيا: "منذ إطلاق مجموعة ’نافيتايمر 8‘ وافتتاح مكاتب إقليمية في دبي بوقت سابق من العام الجاري، بدأنا السعي نحو الاستجابة للوقائع في هذا السوق الإقليمي ومتطلّبات مجتمع عملائنا المتنامي. وعبر إطار قياس 38 ملماً، تتميّز ’نافيتايمر 1 أوتوماتيك 38‘ بحجم مناسب تماماً بالنسبة للرجال الذي يفضّلون ساعات أصغر حجماً، وكذلك بالنسبة للكثير من السيدات اللواتي صرن على مر السنوات الماضية يرغبن بساعة ’نافيتايمر‘ ذي قطر أصغر."

 

يضم العضو الجديد من عائلة ’نافيتايمر‘ قرصاً مزلاجياً ثنائي الاتجاهات بتصميم جديد خرزي الشكل، مما يمنح هذه الساعة مظهراً أنيقاً فريداً. كما إن المسطرة المنزلقة لقياس أرقام الطيران تتميّز بكونها سهلة الاستعمال وهي ترتبط مع ساعات ’بريتلينغ نافيتايمر‘ منذ فترة طويلة جداً.

 

كما تحوي ’نافيتايمر 1 أوتوماتيك 38‘ نفاذة لعرض التاريخ عند موضع الساعة 6، مع قرص للتاريخ باللون نفسه وعقرب للثواني ذي رأس أحمر يتيح القراءة الواضحة لأقصى درجة.

 

تتألّق الساعة عبر إطار من الفولاذ غير القابل للصدأ، وقرص دوّار باتجاهين من الفولاذ غير القابل للصدأ، بالإضافة إلى غطاء خلفي مثبّث ببراغي، وهي تأتي إما مع مينا باللون الأسود أو الأزرق ورباط بلون مماثل من جلد التمساح. ولا يشتمل هذا الطراز على أي عدّادات كرونوغراف ثانوية مما يوفر مساحة أنيقة لمينا بمظهر راقٍ. كما يتوفر الطراز الجديد مع مينا فضّي بإصدار من الفولاذ غير القابل للصدأ، وقرص فاخر من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ورباط بني من جلد التمساح.

 

تعمل ساعة ’نافيتايمر 1 أوتوماتيك 38‘ من خلال عيار ’بريتلينغ كاليبر 17‘ (Breitling Caliber 17). وعبر النابض الكروي ثنائي المهام، فإنها تتمتّع باحتياط طاقة لا تقل مدّته عن 40 ساعة وهي حاصلة على مصادقة ’المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات‘ (COSC).

 

تزخر ساعة ’نافيتايمر 1 أوتوماتيك 38‘ بإرث ’نافيتايمر‘ العريق، وعبر إطارها البالغ قياسه 38 ملماً وبفضل تميّزها الجمالي، فإنها بكل تأكيد سوف تجعل واحدة من أكثر عائلات الساعات التي تحظى بالتقدير في العالم مرغوبة جداً بين أوساط شريحة جديدة من العملاء في الشرق الأوسط.