احتفلوا بمهرجان ديوالي الهندي في أجواء من الراحة والجمال وسط رمال الصحراء الخلابة في فندق "تلال ليوا". ويُعتبر مهرجان الأضواء "ديوالي"، من أكبر المهرجانات التي يتمّ الاحتفال بها في الهند، وسيتمكّن ضيوف الفندق من الاستمتاع بالأجواء الخريفية الرائعة تحت سماء صحراء الربع الخالي الشاسعة بعيداً عن ضوضاء المدينة، والاسترخاء في حدائق فندق "تلال ليوا" الهادئة الحافلة بالتوهج الرائع للإضاءة الناعمة.

وقال السيد أحمد المرجوشي، المدير العام لفندق تلال ليوا: "لا تكتمل العطلات والأفراح إلا باجتماع أفراد الأسرة وقضاء أجمل الأوقات معاً، أو تجربة الاحتفال لأول مرة مع مجموعة من الأصدقاء. وبمناسبة هذا الاحتفال الموسمي، قُمنا في فندق تلال ليوا بتصميم باقة غنية بالألوان لأكبر وأشهر مهرجان في الهند. "

تشمل باقة احتفالات "ديوالي" الإقامة في واحدة من غرف أو أجنحة الفندق المُجهّزة تجهيزاً جيداً، مع تناول بوفيه الإفطار ووجبة عشاء رائعة لأشهر أطباق ديوالي الشهية، والتي يتمّ تقديمها لتتناسب مع عظمة هذه المناسبة التي يحتفل بها الملايين في جميع أنحاء العالم.

وبالتأكيد فهناك المزيد، حيث يُمكن للضيوف الاستمتاع غير المحدود بمجموعة مُتنوّعة من المرافق الترفيهية في فندق "تلال ليوا" والتي تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، السباحة في حمام سباحة فخم من الزمرد الفيروزي، ممارسة ألعاب الشطرنج العملاقة، ركوب الرمال، ركوب الدراجات، كرة القدم، البلياردو والترفيه عن أطفالهم في منطقة الأطفال الحافلة بالكثير من تجهيزات الألعاب الآمنة.

تبدأ الأسعار من 549 درهماً إماراتياً لليلة الواحدة وهي صالحة للإقامة يوم 8 نوفمبر ، 2018.