تؤكد نوفو سينماز، سلسلة صالات السينما الرائدة والأكثر ابتكارًا في المنطقة، على دعمها لعرض كافة الأفلام والفعاليات بمختلف أنواعهاعلى شاشاتها، لذلك فإنها تستعد للانطلاق مع ضيوفها في رحلة فريدة للتعرف على إحدى أهم الفرق الموسيقية في التاريخ من خلال عرض فيلم "Coldplay’s; A Head Full of Dreams" وذلك احتفالًا بالذكرى السنوية العشرين على تأسيس الفريق الغنائي الإنكليزي كولدبلاي الذي حقق نجاحًا هائلًا.

 

وكان الفيلم الوثائقي قد وصف بأنه "يقدم صورة عميقة عن تأسيس الفريق الغنائي وانطلاقه من تقديم الأغاني في المطاعم الصغيرة، وصولًا إلى أكبر ملاعب العالم"، حيث يعرض لقطات من وراء الكواليس، كما يقدم مقاطع لم يسبق مشاهدتها من قبل من أرشيف الفريق الغنائي الذي انتشرت أعماله في كل أرجاء العالم.

 

ويمكن مشاهدة الفيلم الذي أخرجه مات وايتكروس (سبق له أن أخرج الفيلم الوثائقي أواسيس: سوبرسونيك عام 2016) خلال يومي 14 و15 نوفمبر في صالات نوفو سينماز في كل من دبي وأبوظبي.

 

وكان الفريق الغنائي قد أطلق ثلاثة أغنيات حية حصريًا على موقع أمازون ميوزيك احتفالًا بعرض الفيلم الجديد. حيث أطلق نسخًا من أغنية " Stayin Alive" (حفل حي في جلاستنبري مع مشاركة المغني باري جيب من فريق بي جيز)، وأغنية "Us Against the World" (حفل حي في لايبزيج)، وأغنية "Don't Panic" (حفل حي في باريس). وجميع هذه الأغاني متاحة للتحميل حاليًا.