: عقدت مؤخراً شركةAcer آيسر الشرق الأوسط "أسبوع شركاء آيسر " السنوي بالتزامن مع أسبوع جيتكس للتقنية. واستضافت الشركة في النسخة العاشرة من هذه الفعالية شركاءها الإقليميين واستمعت فيها إلى آراء هم وتبادلت معهم المعلومات المتعلقة بآخر مستجدات الأعمال والنظرة المستقبلية للمنطقة، كما عرضت أحدث المنتجات التي تعتزم إطلاقها

وقد أعلنت آيسرفي إطار هذه الفعالية عن إيراداتها العالمية الموحدة للربع الثالث من عام 2018 والتي بلغت 65.33 مليار دولار تايواني بزيادة قدرها 7.8% مقارنةً بنفس الفترة من العام الماضي، وكذلك بزيادة أكثر من 11.7% مقارنةً بالربع الثاني من هذا العام. وعلى صعيد دولة الإمارات العربية المتحدة، زادت إيرادات شركة Acer بنسبة 24%، وسجل معدل النمو في المملكة العربية السعودية 21%، في حين بلغ 52% في منطقة الخليج العربي، وذلك منذ بداية العام حتى اليوم. وقد جاء هذا النمو في المبيعات مدعوماً بإيرادات أجهزة Chromebook ومجموعة الحواسيب المحمولة الرقيقة جداً والأجهزة المخصصة للألعاب.

وفي معرض تعليقه على تحقيق هذه النتائج، تحدّث باول كولينز، المدير العام لشركة آيسرفي منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، قائلاً: "حققنا قفزات نوعية على مستوى السوق العالمي ولا شك أن أرقام مبيعاتنا في منطقة الشرق الأوسط تعكس هذا النمو المتسارع. " وأضاف قائلاً: " أتاحت لنا هذه الفعالية الفرصة للتعبير عن تقديرنا لجميع شركائنا الذين تبنوا استراتيجيتنا، ونتطلّع إلى أن يشهد عام 2019 مزيداً من النمو معا   من خلال منتجاتنا الجديدة والمثيرة التي سنطرحها في السوق المحلي".

وناقشت شركة آيسر مع شركائها على هامش فعالية أسبوع الشركاء، توجهات الاسواق وتحدياتها، وسبل التغلب على هذه التحديات، ودعم طرق النمو، بالإضافة إلى كيفية ترويج منتجاتهم في المنطقة من الأجهزة المخصصة للألعاب الى  الحواسيب المحمولة الرقيقة والخفيفة والأجهزة التعليمية والتجارية.

كما شهدت الفعالية عرض مجموعة المنتجات الكاملة بما في ذلك المنتجات الرئيسية التالية، مما جعل شركاءنا يحظون بتجربة هذه المنتجات على أرض الواقع:

جهاز Acer Swift 5 – الحاسوب المحمول الأخف وزناً في العالم بشاشة قياس 15.6 بوصة

جهاز Swift 5 (SF515-51T) مصمم خصيصاً للعملاء الذين يرغبون باقتناء حاسوب مثالي، فهو يجمع بين الأداء الفائق والهيكل المعدني الأنيق بوزن يقل عن كيلو غرام واحد (990 جرام/2.2 رطل). يمتاز جهاز Swift 5 بشاشة لمس عالية الوضوح 1920X1080 مزودة بتقنية التبديل داخل اللوح ( IPS  ) مع حواف رقيقة جداً وعرض لا مثيل له حيث لا يتجاوز حجم الشاشة بالنسبة لهيكل الجهاز 87.6%  . وسيُطرَح Acer Swift 5 بشاشة قياس 15.6 بوصة في أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا في الربع الأول من عام 2019 بسعر يبدأ من 4699 درهم.

أجهزة حاسوب Acer Predator Orion المكتبية المخصصة للألعاب طراز 9000 و 5000

تتميز مجموعة أجهزة حاسوب Predator Orion بأحدث معالجات انتل™ كور® من الجيل التاسع مع قدرة معالجة تصل إلى 8 نَوَيات و16 مساراً للمعالجة، وهو ما يمنح محبي الألعاب مستوى فائقاً من الأداء للاستمتاع بتشغيل الألعاب على نحو سلس دون انقطاع، حتى في حالة تدفق الفيديو أوالتسجيل. ويمتاز جهاز Predator Orion 5000 المخصص للألعاب بمواصفات فائقة تجعله الخيار المناسب للمستخدمين الذين يرغبون في إمكانات استثنائية لتشغيل الألعاب، بينما يمثل حاسوب Predator Orion 9000 جهازاً مثالياً يحلم كل محبي الألعاب باقتنائه، فهو مصمم خصيصاً للمستخدمين ذوي المتطلبات الفائقة بفضل تجهيزه بوحدات معالجة الرسومات الأفضل في فئتها NVIDIA® GeForce® RTX 2080 Ti. وستتوفر هذه الأجهزة في أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا ابتداءً من الربع الأول من عام 2019 بسعر يبدأ من 11299 درهم.