أعلن فندق "كورت يارد باي ماريوت" بالمركز التجاري العالمي في أبوظبي عن استضافته لمهرجان "فيينا هيوريجر"، وذلك بالتعاون مع السفارة النمساوية لدى الدولة ودابورون وشركاه للاستشارات القانونية.

ودعى الفندق الضيوف والزوار للمشاركة والتعرّف على التقاليد النمساوية العريقة في هذا المهرجان التقليدي الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام ابتداءً من يوم الخميس الموافق 1 – 3 نوفمبر المُقبل .

يحتضن المهرجان عرضاً ضخماً لأروع أنواع العنب التي تحصد في العاصمة النمساوية فيينا. ويمكن للضيوف الاستمتاع بأجواء تبعث على الدفء في بار "أب آند بيلو" الواقع على سطح الفندق، حيث سيتمّ تحويل الديكورات الداخلية الحديثة إلى حقل كرمة احتفالاً بأهم المهرجانات الذوقية التي تستضيفها العاصمة. كما سيقوم طهاة الفندق المُميّزون بمنح الضيوف جولة حصرية وفريدة لتذوق أشهى أطباق المطبخ النمساوي الأصيل وإشباع براعم تذوّقهم.

كما سيستمتع الضيوف والزوار بليلة حافلة بالحيوية والمُتعة مع أنغام الموسيقى الحيّة التي تؤديها فرقة "نيو ويينر كونسرت سكراملن" القادمة خصيصاً من النمسا لإمتاع الضيوف بمعزوفات موسيقى "شراميل" النمساوية التقليدية الاستثنائية.

وسيستضيف "أب آند بيلو"، في اليوم الأخير من المهرجان، برنش غداء عائلي خاص، يحفل بمجموعة لذيذة وشهية من المقبلات، مع اختيار الأطباق الرئيسية والحلويات الشهية حسب الطلب من القائمة الغنية بألذّ المأكولات. وسيحظى الجميع خلال هذا المهرجان بتجربة رائعة تجمع بين أشهى أطبق طعام الذواقة، مع الأنشطة المثيرة للصغار والترفيه الحيّ ليتمكّن الضيوف من الاستمتاع بتجربة استرخاء مُتكاملة ورائعة.