أعلن فندق ويستن دبي الميناء السياحي تعيين (بافيش راوال) رئيسًا لتطوير الأعمال في دبي ليتولى الإشراف على قسم خدمات الضيافة وتموين الأغذية والمشروبات الجديد للمناسبات خارج الفندق.

 

ويعد راوال اسمًا معروفًا في مجال خدمات الضيافة والتموين مع خبرة تمتد لـ 19 عامًا، وقد انطلقت مسيرته المهنية عام 1999 بالعمل شيف قسم في برج العرب، وسبق له أن تسلم إدارة تموين الأطعمة والمشروبات للعديد من المناسبات والاحتفالات الكبيرة في الإمارات.

التحق بافيش بالعمل في فندق ويستن بعدما عمل سابقًا لـ 6 سنوات في "جي دبليو ماريوت دبي" حيث كان يشغل منصب مساعد المدير التنفيذي لقسم الأغذية والمشروبات، مما ساهم في تطوير العلامة بشكل ملحوظ، بالإضافة إلى عمله لصالح مجموعة من أهم علامات في قطاع الضيافة على مستوى الشرق الأوسط، بما فيها غراند حياة ومدينة جميرا.

 

وحول ذلك، قال راوال: " متحمس جدًا لتسلّم المنصب الجديد والانضمام لعلامة دائمة التطور ذات نهج رائد مثل ويستن من أجل إطلاق هذا المشروع الجديد والمميز"

وأضاف: "نشهد فترة ومثالية للاستفادة من كل فرصة للنمو والتطور في مجال الضيافة وتموين الأغذية والمشروبات بدبي. سيكون هذا المشروع في فندق ويستن واحدًا من أكبر المشاريع التي تسلمتها خلال مسيرتي المهنية، ولذلك أنا متحمّس لرؤيته ينمو ويصبح واحدًا من أهم مشاريع قطاع الضيافة والتموين في دبي".

 

ويشكل هذا التعيين إضافة مميزة تساهم في تطوير قطاع الضيافة وتموين الأغذية والمشروبات الجديد في فندق ويستن دبي الميناء السياحي، عن طريق قيادة فريق من أمهر المتخصصين في صناعة الأغذية والمشروبات، مما سيرسخ