كشف مطعم ونادي "روبيرتوز" أبوظبي عن مفهوم جديد ومبتكر لتناول الطعام في بيئة راقية توفر عدة اختيارات مميزة تعكس مكوناتها براعة المطبخ الإيطالي العريق، مع قائمة طعام حصرية يتم تقديمها حسب الرغبة وتم تحضيرها بشكل خاص لتلبي أذواق الجميع في العاصمة أبوظبي.

 

ويستضيف المطعم محبي تناول الطعام الإيطالي وعشاق الأجواء الموسيقية في قاعة طعام أنيقة توفر لهم قائمة برانش "حسب الطلب"، إذ يقدم "روبيرتوز" خيارات متنوعة من الأطباق الشهية المستوحاة من الوصفات التقليدية في إيطاليا ليستمتع الضيوف بتجربة استثنائية تمزج بين الفن والنكهات المميزة.

 

ويتولى الشيفان الإيطاليان فرانشيسكو وأندريا الحائزان على جوائز عالمية مسؤولية الإشراف على إعداد وتحضير قائمة البرانش الجديدة والتي تقدم لأول مرة حسب الطلب والمعروفة باسم "ألا كارت" وتستمد إلهامها من أعرق المطابخ الأوروبية. يتم تقديم البرانش الجديد خلال عطلة نهاية الأسبوع يومي الجمعة والسبت من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 4 عصراً. ويمكن لضيوف المطعم اختيار الطبق الذي يرغبون بتناوله في الوقت الذي يناسبهم، إذ يوفر المطعم لرواده مطلق الحرية لاختيار الطبق من القائمة ولو كان غير مناسباً في تلك الساعة، فعلى سبيل المثال يمكن تناول طبق الباستا في الصباح الباكر أو تناول وجبة الفطور بعد وقت الظهيرة.

 

كما يوفر المطعم والذي يناسب جميع أفراد العائلة لضيوفه عدة اختيارات من حيث الكلفة، ومن أبرز الأطباق التي يتميز بتقديمها المطعم طبق البيندكيت وطبق البيض الملكي وتوست التيراميسو الفرنسي وطبق بيادا الإيطالي الشهير والعديد من الأطباق الشهية التي تتميز سلسلة مطاعم روبيرتوز بتقدميها، وذلك باستخدام أفضل المكونات الطازجة والمنتقاة بعناية بأيدي الطهاة لإضافتها إلى أطباقهم. ويقوم الطهاة الإيطاليين في روبيرتوز بتحضير المخبوزات والحلويات الطازجة يومياً بأنفسهم.

 

وحرصاً على تلبية احتياجات العائلات، قامت إدارة المطعم بتخصيص نسخة مصغرة من قائمة الطعام الجديدة لتناسب الأطفال، وهي متاحة مجاناً للصغار دون سن 6 سنوات. كما تتوفر منطقة منفصلة مخصصة للأطفال تضم مجموعة من الألعاب الترفيهية ليتسنى للوالدين إمضاء وقتهم بتناول الطعام والاستمتاع بالأجواء الإيطالية الفاخرة.

 

وفي تصريح له حول مفهوم البرانش الجديد قال روبيرتي روبيرتو، مدير مطعم روبيرتو أبوظبي: "أردنا أن نطرح مفهوماً معاصراً في السوق المحلي يمزج بين فكرة البرانش التقليدي والمزيد من الخيارات المميزة على أن يكون متاحاً للضيوف خلال مدة زمنية أطول من ساعات النهار، وبأسعار تناسب جميع الضيوف".

 

وأضاف: "نحن واثقون بأن المفهوم الجديد للطعام في روبيرتوز سينسجم مع الأذواق المختلفة في أبوظبي، وسيجلب لنا فئات جديدة من عشاق تناول الطعام بمجرد أن يدركوا القيمة الحقيقية لأطباقنا الأصيلة ونوعية تجربة تناول الطعام الراقية التي نمتاز بتقديمها."

 

يقع "روبيرتوز" في قلب جزيرة الماريه على الواجهة المائية المطلة على أفق العاصمة أبوظبي حيث تنشط الجزيرة بأفضل الوجهات الترفيهية والمطاعم الفاخرة. ويقدم المطعم لضيوفه تجربة تناول طعام أصيلة تستمد إلهامها من المطابخ الإيطالية العريقة، وتتنوع أطباقه بين الكلاسيكية والمعاصرة ويتميز بخدمة الضيافة الراقية في محيط أنيق وأجواء عصرية.