تعود بطولات سباقات السيارات المحلية في موسم جديد حافل بالإثارة والتشويق في حلبة مرسى ياس، موطن سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي، من انطلاق الجولة الأولى المنتظرة من سلسلة سباقات ياس.
 

وتعود بطولة كأس تي آر دي 86 إلى حلبة مرسى ياس في موسمها الخامس على التوالي برعاية متجددة من بيريللي، وتشهد بطولة السيارات المحلية المخصصة للسيارات من طراز واحد مشاركة مجموعة من السائقين المحترفين والهواة الذي يتنافسون جنبًا إلى جنب ضمن فئتين، الذهبية والفضية، للصعود إلى منصة التتويج. كما تشهد البطولة لهذا الموسم جولة إضافية لترتفع جولات البطولة إلى سبع جولات حافلة بالحماس والإثارة يتوج سائق واحد بلقب البطولة مع اختتام منافساتها في شهر مارس من العام القادم.
 

ومن المؤكد أن ترتفع نسبة المنافسة في البطولة لهذا الموسم مع مشاركة السائقة ريما الجفالي، التي تعد أول سائقة سعودية تحمل رخصة قيادة للسباقات في منافسات البطولة.
 

وبعد الموسم المشوق الذي شهدته البطولة في العام الماضي، يعود البطل المتوج سيف العامري ليدافع عن لقبه جنبًا إلى جنب مع نخبة من السائقين المحترفين، ويسعى لتتويج بالمركز الأول.
 

وحول عودة سلسلة سباقات ياس، علق فيل إيليس مدير بطولة كأس تي آر دي 86: "نحن سعداء بعودة سلسلة سباقات ياس في عامها الخامس على التوالي لتشهد مزيدًا من بطولات سباقات السيارات المحلية، مؤكدة مكانتها باعتبارها منصة تدعم تطوير السائقين في المنطقة وتوفر لمحبي رياضة سباق السيارات منافسات مشوقة".
 

وأضاف: "ونحن فخورون بالشهرة التي تتمتع بها البطولة باعتبارها مدخلًا سهلًا يمكن السائقين المحليين من المشاركة في سباقات احترافية ضمن بيئة آمنة، ولهذا فإننا متشوقون لمتابعة السائقة ريما الجفالي تشارك في منافسات هذا الموسم من بطولة كاس تي آر دي 86، فهذا ما يجعل من حلبة مرسى ياس ملتقى الأبطال".
 

وبالإضافة إلى ذلك، توفر سلسلة سباقات ياس لمحبي السرعة فرصة متابعة سباقات مجموعة من أفضل السائقين المحليين الذين يشاركون في الجولة الافتتاحية من بطولات أكاديمية فورمولا الخليج وكأس راديكال الشرق الأوسط وسلسلة سباقات إن جي كيه.
 

وتتوفر تذاكر الدخول العام لسباقات عطلة الأسبوع الحافلة بالتشويق والإثارة بسعر 25 درهم إماراتي للشخص، تنطلق السباقات من الساعة 9:00 صباحًا يومي الجمعة والسبت.