يشتهر مطعم تركزاوز في ريكسوس بريميوم دبي بمفاهيمه المتفردة التي يقدمها لوجبة الغداء المبكر، ويسمو بالمعايير ليقدم المفهوم الجديد تماماً "الغداء البحري الطازج". لا يعد هذا الغداء المبكر بمأكولات بحرية عضوية طازجة من مصادرنا المحلية فحسب، لكنه أيضاً يمنح عشاق الطعام الفطنين الفرصة للانضمام إلى الطهاة الخبراء التابعين للفندق في رحلتهم اليومية للصيد لتجربة متفردة لمفهوم من البحر إلى الطبق. 

 

بدايةً من يوم 20 أكتوبر، سيقدم هذا الغداء المبكر المتفرد يوم السبت في مطعم تركواز بوفيه مأكولات بحرية عضوي بالكامل، يتألف من شتى أنواع سرطان البحر، والمحار، والصدفيات، والسوشي والكثير غير ذلك، حيث تُعد أولا بأول على يد طهاة الفندق الخبراء، والأهم من ذلك، يتم اصطيادها في اليوم ذاته 
.

 

يولي مفهوم "الغداء البحري الطازج" أهمية على استمداد مكونات محلية، وذلك حرصاً على تقديم الأطايب الطازجة والموسمية بشكل أسبوعي. وضماناً لتحقيق الجودة الأفضل، ينضم طهاة الفندق إلى الصيادين الخبراء في رحلتهم الصباحية المبكرة على طوال الخليج العربي لينتقوا بعناية المنتجات العضوية قبل إعدادها وتقديمها لاحقاً في اليوم ذاته، إذ يستخدمون مكونات بسيطة تعزز النكهات الطازجة وتحتفي بها. 

 

 

لتجربة متفردة وغامرة بحق، يمكن لعشاق الطعام الانضمام إلى الطهاة الخبراء في ريكسوس بريميوم دبي في رحلتهم المبكرة بالقارب للصيد المأكولات البحرية. بينما يشرعون في رحلتهم من الشواطئ الرملية لجميرا بيتش ريزيدانس، يمكن للضيوف الاستمتاع بكأس شامبانيا وتناول مجموعة منتقاة من الكانابيه الشهية الساخنة والباردة، مع الاستغراق في تأمل مشاهد الخليج العربي بمغامرتهم التي سيتذكرونها طويلاً وهم يجلبون "صيد اليوم" لتناوله على الغداء!

 

باقات الغداء المبكر: 

 

 

باقة “صيد من أجلك” :

شامل المشروبات الغازية 249 درهماً إماراتياً للشخص

شامل المشروبات المعدة بالفندق 349 درهماً إماراتياً للشخص 

 

باقة “الغداء البحري الطازج”:

شامل الرحلة بالقارب، والمشروبات الغازية، والوجبات الخفيفة والكانابيه مقابل 549 درهماً إماراتياً للشخص