قامت دار الساعات السويسرية "روجيه دوبوي" بالتألق من جديد وفي إطار حرصها على تصميم ساعات الأبطال، قامت بطرح إصدار كانيلو أكسكاليبور بتوربيون مزدوجة محلّقة وتم تصميم سوار الساعة من قفاز الملاكم الفائز.

إنّ قوة الإرادة الحازمة هذه والقدرة الأكيدة على التفوّق أدّت بروجيه دوبوي إلى الاعتراف بتقاربها الغريزيّ مع صديق العلامة الجديد، نجم الملاكمة المكسيكي والمتوّج مؤخراً ببطولة العالم في فئة الوزن المتوسط، سول ألفاريز (المعروف باسم "كانيلو"). حاملاً ألوان روجيه دوبوي بمناسبة مباراة الملاكمة للمحترفين المُفعمة بالزخم والحماس ضدّ جينادي غولوفكين، عبّر كانيلو عن روح دارٍ يحرّكها الشغف وتتمتّع بعزم ثابت للفوز عن طريق تخطّي كل الحدود.

للتعبير عن جوّ الترقّب والحماس الذي أحاط بهذا الانتصار واحتفالاً بتحالفها البارز الجديد، أطلقت دار روجيه دوبوي إصداراً تذكارياً استثنائياً من ثماني قطع من الذهب الوردي لساعتها الأيقونية أكسكاليبور بتوربيون مزدوجة محلّقة. يأتي كلّ من هذه الطرازات محفوراً باللغة الإسبانية بتاريخ هذه المباراة الحاسمة التي جرت في الساعة السادسة. خصّص المصنع أرقى مهاراته كي تظهر الأحرف الأولى من اسم كانيلو في نابض الوصل، وهو مكوّن رئيسي من نظام حركة الساعة مُظهراً تحكّم المصنع بالأوجُه التقنية والجماليّة لحرفيّته.

بالإضافة إلى ذلك، ولإضفاء اللمسة النهائية المثالية على هذا الساعة اللافتة، يأتي السوار الأسود مصنوعاً من قفّازات الملاكِم الأسطورية ويحمل كتابةً بارزة لشعار “No boxing no life” (لا حياة من دون ملاكمة). ونظراً لكَون دار روجيه دوبوي تتمحور حول تجارب حياتيّة، سوف يحصل كلّ مشتري على زوجٍ من القفّازات تحمل توقيع البطل.

أكسكاليبور سكالتون توربيون محلق مزدوج
إصدار خاص ومحدود مصنوع لـسول "كانيلو" ألفاريز والمباراة المعادة ضد "غولوفكين". تكتسي أكسكاليبور 45 سكالتون توربيون محلق مزدوج بألوان El Canelo: الأسود والذهبي. إصدار محدود من 8 قطع، تحتفي الساعة بانتصار ملاكم العالم الشهير.

إصدار محدود بـ 8 قطع

الوصف:

أكسكاليبور أوريجينال – سكالتون توربيون محلق مزدوج عيار RD01SQ – علبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط – 45 مللم – حزام مصنوع من جلد قفازات الملاكمة
أكسكاليبور أوريجينال هي التوافق المثالي بين تقنية تصنيع الساعات والأناقة الطبيعية. في هذه التشكيلة تأتي الحركات مفرغة، ما يكسبها شكلا حادا، فيما يتم اختيار أفخم المواد وأكثرها ابتكارا. 
AUTOMATIC RD01SQ SERIES: التوربيون المهيكل المحلق المزدوج هو أحد أعلى التعقيدات في عالم الساعات الفاخرة. كانت روجيه دوبوي أول من أطلق هذا التعقيد.
العلبة

النوع: علبة أكسكاليبور
القطر: 45 مللم
المادة: الذهب الوردي عيار 18 قيراط
الطارة: مسننة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ببطانة DLC على السطح العلوي
التاج: الذهب الوردي عيار 18 قيراط
الزجاج: كريستال الزفير بمعالجة مضادة للانعكاس
ظهر العلبة: الذهب الوردي عيار 18 قيراط
الحركة:

النوع: ميكانيكية، يدوية التعبئة 
العيار: RD01SQ للصانع روجيه دوبوي
الوظائف: الساعات والدقائق
عدد المكونات: 301
التردد: 2 × 3  هرتز (21,600 ذبذبة في الساعة)
احتياطي الطاقة: 50 ساعة
مقاومة تسرب المياه: 5 بار (50 متر)

الميناء : ميناء وحافة خارجية أنثراسايت مفرغة، علامات الساعات بطلاء الذهب بسوبرلومينوفا ذهبية، عقارب الذهب  الوردي عيار 18 قيراط

الحزام: مصنوع من جلد قفازات الملاكمة

الإبزيم: من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، قابل للضبط بإبزيم طي

العلامة: Poinçon de Genève