أعلنت "جيمس للتعليم" عن أسماء الفائزين بالسحوبات على الجوائز التي أطلقتها المجموعة بالشراكة مع "ماستركارد". وحصل الفائزون الخمسة في السحب العشوائي، والذين يتلقى أطفالهم تعليماً في مدارس "جيمس للتعليم"، على 30 ألف درهم على شكل "نقاط جيمس" يمكن استخدامها لسداد الرسوم المدرسية. وأقيم السحوب تحت إشراف أحد كبار المسؤولين من دائرة التنمية الاقتصادية في دبي.
 

وأُتيحت الفرصة لجميع أولياء أمور الطلاب المسجلين في مدراس "جيمس للتعليم" بدولة الامارات العربية المتحدة، فرصة الاستفادة من هذه المبادرة بمجرد استخدامهم لبطاقات "ماستركارد" لسداد رسوم أطفالهم المدرسية للدخول تلقائياً في السحب على الجوائز. ولتعزيز فرصهم بالفوز، كما تمكن أولياء الأمور من استخدام بطاقة ائتمان بنك أبوظبي الوطني "جيمس تيتانيوم" من "ماستركارد" للحصول على ما يصل إلى خمس فرص إضافية، إضافة إلى الاستفادة من الحسم الذي تصل نسبته حتى 4.25% والمتوفر أساساً عبر ذات البطاقة.
 

وتضمنت قائمة الفائزين أولياء أمور يتلقى أطفالهم تعليماً في كل من: "مدرستنا الثانوية الإنجليزية – الشارقة"؛ ومدرسة "جيمس ويلنجتون انترناشونال"؛ ومدرسة "الخليج الوطنية"؛ ومدرسة "كامبردج انترناشونال – دبي"؛ و"مدرستنا الثانوية – الورقاء".
 

وفي هذا السياق، قال سوغام باسين، نائب الرئيس للتسويق والولاء في "جيمس للتعليم": "يسعدنا أن نتعاون مع ماستركارد لنقدم لخمسة فائزين محظوظين فرصة الفوز بجوائز تبلغ قيمة كل منها 30 ألف درهم على شكل ’نقاط جيمس‘. فانطلاقاً من التزام ’جيمس للتعليم‘ الراسخ بتوفير التعليم الجيد لكل طفل، تأتي هذه السحوبات بمثابة الإضافة الأحدث إلى سلسلة مبادراتنا الرامية إلى مساعدة الأهالي على سداد الرسوم المدرسية، واستكمالاً لبرنامج مكافآت ’جيمس‘ المتوفر حصرياً للطلاب والأهالي والموظفين والذي يتيح لهم التمتع بحسومات مذهلة وكسب ’نقاط جيمس‘."
 

من جانبه، قال جيريش ناندا، مدير عام ماستركارد في دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان: "يأتي دعمنا لهذه الحملة ليعكس التزام ’ماستركارد‘ المتواصل تجاه التأكيد على أهمية التعليم، لاسيمّا أن التدريس عالي الجودة يسهم في توسيع آفاق الفرص المتاحة أمام الجيل المقبل ويلعب دوراً محورياً في تقدم المجتمعات وازدهارها. ونغتنم هذه الفرصة لنتقدم بأحر التهاني للفائزين بجوائز السحب، ويسعدنا أن تتسنى لنا المساهمة في مسيرة أبنائهم نحو مستقبل مشرق".