أقامت "فيو" حديثاً شراكة مع المركز الثقافي الكوري في دولة الإمارات إحياء لمناسبة "شوسوك"، التي تمثل الاحتفال التقليدي الكوري بموسم الحصاد، ويتمّ خلالها تعطيل العمل لثلاثة أيام في كوريا. وشهدت الشراكة إقامة احتفالية وطنية عامة في المركز الثقافي الكوري بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

 

ومثلت خدمة الفيديو الممتاز حسب الطلب "فيو" التي تقدمها "فيوكليب" وPCWW، شريك المركز الثقافي الكوري للمحتوى الخاص بالاحتفالية. وتتيح "فيو" المجال أمام الشباب في المنطقة للاستمتاع بمحتوى محليّ عربي وكوري وفلبيني وجنوب آسيوي ممتاز، يتضمن أفلاماً ومسلسلات وبرامج من إنتاج الشركة.

 

وقد رحّب الحدث بالمجتمعات المحلية من إماراتيين وعرب، وعدد من أبناء الجاليات المقيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، مانحاً الجميع فرصة الانغماس في الثقافة الكورية عبر أنشطة تشمل تذوق الأطعمة التقليدية، وممارسة الألعاب الشعبية، ومشاهدة عروض الأعمال الفنية، وكتابة الخط الكوري، وارتداء الفساتين التقليدية.

 

وعرضت "فيو" في هذا الحدث بعض البرامج التلفزيونية الكورية الشهيرة المتاحة على منصتها، كالبرنامج الكوميدي الكوري المنوع الشهير "رَنينغ مان". كما حصل المشاركون في الاحتفال على فرصة للاشتراك في "فيو" مجاناً لثلاثة أشهر تتيح لهم الاستمتاع بمكتبة من المحتوى المتنوع المتاح على منصتها.

 

وبهذه المناسبة، أعرب وسام قطان، نائب الرئيس للمحتوى والتسويق بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى "فيوكليب"، عن شكره للمركز الثقافي الكوري في دولة الإمارات "على إتاحة الفرصة لنا للشراكة في مهرجان تشوسوك الوطني"، وقال: "أتاحت لنا هذه الشراكة التفاعل المباشر مع السكان المهتمين بالثقافة الكورية في الإمارات، لنقدّم لهم إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من المحتوى الكوري المتاح على منصتنا، وقد كان النجاح حليفنا في هذا الحدث ونتطلع إلى أن نكون جزءاً من أحداث مماثلة في المستقبل".