تم تصنيف برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال الذي تقدّمه كلية لندن للأعمال ضمن أفضل البرامج على مستوى العالم، بحسب تصنيف مجلة فاينانشال تايمز السنوي لبرامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال.

وتقدم البرنامج، الذي يقدّم في فروع الكلية في كلٍّ من لندن ومركز دبي المالي العالمي، بواقع أربعة مراكز ضمن قائمة أفضل 20 برنامجاً ليحتل المركز 14 في سوق تنافسية للغاية.

هذا وارتفع متوسط رواتب خريجي البرنامج بعد ثلاث سنوات من تخرجهم ليصل إلى 243,250 دولار أمريكي، وشهد خريجو البرنامج خامس أكبر نسبة زيادة في الرواتب بين أفضل 14 برنامجًا.

وفي تعليق له، قال أرنولد لونج بوي، المدير التنفيذي لبرامج القيادة في كلية لندن للأعمال: "تثبت هذه النتائج نجاح الكلية في المحافظة على مستويات عالية من الجودة والمرونة لبرنامج الماجستير التنفيذي إدارة الأعمال، بما يتيح لقادة الأعمال تحقيق طموحاتهم. ونحن نتطلع إلى مواصلة تطوير برنامجنا في دبي، لضمان تزويد قادة الأعمال في المنطقة بالمعرفة والمهارات التي يحتاجونها لتعزيز مستقبلهم المهني".

ويعتمد تصنيف فاينانشال تايمز لبرامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال على استطلاعات رأي للخريجين تشمل معايير التقدم الوظيفي، وتلبية البرنامج لمستوى التوقعات، ومعدل زيادة الرواتب بعد ثلاث سنوات من التخرج.

لمزيد من المعلومات حول برامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي من كلية لندن للأعمال يرجى زيارة الرابط التالي https://www.london.edu/programmes/masters-courses/executive-mba . ويمكن الاطلاع على جدول تصنيف فاينانشال تايمز من خلال الرابط https://www.ft.com/content/56c5593a-bfe7-11e8- 84cd-9e601db069b8 .