أعلن فندق كورت يارد ماريوت المركز التجاري العالمي، أبوظبي، عن بوفيه البرنش المفتخر الذي يقدمه لضيوفه، كل يوم ثلاثاء في مطعمه "بيسترو" الذي يتميز بأجوائه الهادئة و الراقية.

وأوضحت إدارة المطعم أنها تقدم هذه التجربة الفريدة، تماشيًا مع فلسفة كورت يارد ماريوت المركز التجاري العالمي، أبوظبي، التي تقتضي بمنح رجال الأعمال وجهة ترفيهية هادئة، وتجارب ذوقية فاخرة، في قلب المنطقة التجارية الأكثر نشاطًا في العاصمة. ومن هنا جاءت فكرة برنش ليلة الثلاثاء الذي يستمر من الساعة 7:00 مساءً وحتى الساعة 11:00 ليلًا، بأسعارٍ تبدأ من 130 درهم إماراتي للشخص الواحد.

وذكرت أن هذا العرض المميز يشتمل على بوفيه فاخر، يزخر بما لذ وطاب من الأطباق العالمية المبتكرة التي يقدمها فريق من خبراء الطهي المحترفين، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناولها ضمن مساحات جلوس مريحة. كما سيكون هنالك زاوية خاصة بالأطفال تتضمن العديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة.

كما يعد "بيسترو" ضيوفه بمنحهم تشكيلة غنية من النكهات الرائعة من مختلف أنحاء العالم، والتي تتضمن طيف من الأطباق المحلية الشهيرة، والأطباق الهندية، والأطباق العالمية الكلاسيكية المفضلة لدى الجميع. بالإضافة إلى الحلويات الشهية والعصائر الطازجة والمشروبات الخاصة بالمطعم.

 

جميع الأسعار بالدرهم الإماراتي وهي شاملة لـ 10% رسوم خدمة، و3,5% رسوم سياحية، و2% رسوم بلدية، و5% ضريبة القيمة المضافة.