بمناسبة شهر التوعية بسرطان الثدي، ينظم "دبي مول" سلسلة من الأنشطة خلال الفترة الممتدة بين 9-15 أكتوبر عبر شراكة مع ميديكلينيك وإستي لودر. وتقام الفعاليات في قاعة السوق ضمن منصة خاصة مزينة باللون الوردي، اللون الرسمي لرمز التوعية بسرطان الثدي.

 

وستقدم ميديكلينيك نصائح مجانية حول أهمية وكيفية إجراء الفحص الذاتي للثدي. وستتواجد في المنصة طبيبة أمراض نسائية وطبيبة عائلية إضافة إلى أخصائية بالجمال، يومياً بين الساعة 1 و3 ظهراً للإجابة على أسئلة الزوار مع التركيز على تصحيح المعتقدات الخاطئة عن سرطان الثدي. وبالإضافة إلى ذلك، وفي خطوة تهدف إلى دعم هذه القضية الهامة، تقدم ميديكلينيك خصومات على فحصوات الثدي، مع إعطاء الأولوية للمواعيد التي يتم أخذها في المنصة. 

 

أما العلامة التجارية إستي لودر، التي تعتبر رائدة في مجال التوعية بسرطان الثدي وحملة الشريط الوردي، فتحتفل بالمرأة والجمال عبر تقديم عروض مجانية لتزيين الشعر وتغيير الإطلالات واستشارات المكياج في منصتها التي تستقبل الزوار يومياً بين الساعة 6 و10 مساءً. وسيقوم فنانو التجميل من علامات تجارية متنوعة تتضمن "إستي لودر" و"بوبي براون" و"أفيدا" و"إيه إم سي" بإثراء إطلالات السيدات بلمسات مفعمة بالجمال.