كشفت شركة "لوتاه لتطوير العقارات"، إحدى أبرز شركات التطوير العقاري الحديثة في المنطقة، اليوم عن مشروعها السكني الجديد "ذا إيدج"، الإضافة الأحدث إلى قائمة المشاريع التي تمتلكها الشركة وتتولى تطويرها في "مجمع دبي للاستثمار".

 

وجاء الإعلان عن المشروع خلال حفل التدشين الذي أقيم في موقع البناء في "مجمع إيوان ريزيدنسز" بحضور عدد من كبار موظفي الإدارة العليا في شركة "لوتاه لتطوير العقارات" وعدد من الجهات المعنية والمسؤولين والشركاء.

 

وسيضم مشروع "ذا إيدج"، المقرر تسليمه في الربع الأول من 2020، مبنى سكنياً متميزاً يتألف من خمسة طوابق إضافة إلى طابق أرضي وآخر علوي، يتضمن 103 وحدة سكنية تتنوع بين شقق الاستوديو المصممة بدقة وأناقة وغرفة نوم واحدة وغرفتين، على مساحة مشيدة قدرها 144854 قدماً مربعاً.

 

وبموقعه المتميز في "مجمع إيوان ريزيدنسز" وسط "مجمع دبي للاستثمار"، يتيح المجمع لسكانه فرصة الاستفادة من المرافق الرائعة مثل الحدائق الغنية بالمناظر الطبيعية المدهشة؛ ومركز حديث للترفيه؛ والمسابح ومسارات الركض والمشي وغيرها من المرافق التي تشمل مركزاً للتسوق ومناطق مخصصة للأطفال.

 

وفي كلمة ألقاها خلال حفل التدشين، قال صالح عبدالله لوتاه، المدير التنفيذي لشركة لوتاه لتطوير العقارات: "يسعدنا الإعلان رسمياً عن بدء العمليات الإنشائية في المشروع السكني الجديد ’ذا إيدج‘، الإضافة الأحدث إلى مجمع ’إيوان ريزيدنسز‘ الذي يوفر بيئة متميزة لجميع أفراد الأسرة. وانطلاقاً من مكانتنا الراسخة كرّواد للابتكار في قطاع التطوير العقاري، نحرص باستمرار على الوفاء بعهدنا لعملائنا، عبر تزويدهم بأعلى مستويات الجودة والأسعار المنافسة، والعمل في الوقت نفسه على مواكبة أحدث توجهات القطاع لتقديم ما يناسب احتياجات عملائنا".

 

وأضاف: "نفخر بمحفظتنا الحالية من المشاريع والعقارات السكنية التي تقع في أكثر المناطق حيوية في دبي. ومن هنا يأتي إطلاق مشروع ’ذا إيدج‘ في سوق العقار المحلي، إذ سيوفر للمستثمرين والسكان 103 وحدة سكنية جديدة مشيدة وفقاً لأرقى مستويات الجودة واللمسات النهائية المذهلة والعوائد القوية على الاستثمارات".