فندق باب القصر بتجاربه المميزة والفريدة من نوعها، وقد وضع مؤخرًا معاييرًا جديدة للتجارب الذوقية الاستثنائية في مطعمه "لوب" الذي يتميز ببركته الواسعة وإطلالته الخلابة على مياه الخليج العربي، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأشهى المأكولات والمشروبات ثم الاسترخاء في مياه البركة المنعشة، أو على الشاطئ الخاص بالفندق. وقد كشف مطعم لوب عن أشهى المأكولات والمشروبات التي تستحق التجربة لديه، والتي يقدمها لضيوفه بالقرب من بركة السباحة، أو على الشرفة، أو على الشاطئ.
الأطباق التي يمتاز بها مطعم لوب:
 

سلطة نيسواز
تعود أصول سلطة نيسواز إلى مدينة نيس الفرنسية، وتتميز بكونها تجمع بين خيرات المزارع وأسماك البحار، ما يجعلها مثالية لوجبات الغداء والعشاء الخفيفة والغنية. وتضم هذه السلطة المتوسطية المميزة سمك التونا المشوي، بيض طائر السمان، حبات البطاطا الصغيرة، البازيلاء، الطماطم الكرزية، وتتبيلة شيري.
 
 

 

بيتزا مارغيريتا
ليس هنالك ما يعادل متعة الاجتماع بالأصدقاء والأحبة حول أحد الأطباق الكلاسيكية الشهية، كالبيتزا مارغيريتا الطازجة، التي نقدمها ساخنة من حرارة الفرن إلى مائدتك مباشرة، وتحتوي على طبقات من الجبنة الذائبة المغطاة بالطماطم الطازجة، والبوفالو موزاريلا وأوراق الريحان الخضراء.
 

 

 

 

أنغوس بيف بيرغر
استمتع بوجبة شهية من بيرغر اللحم البقري المشوي الممتاز. مع اللحم المقدد، والبصل الأحمر المكرمل، مع جبنة غرويير الذائبة، والخس، وصلصة الباربكيو إلى جانب البطاطا المقلية الشهية. ولإضفاء المزيد من الفخامة على هذا البيرغر الفاخر، يمكن تناوله مع أحد المشروبات الفاخرة الخاصة بالمطعم.
 

 

 

ستروبيري دايكري
خفف عن نفسك حرارة الصيف واستمتع بمزيج الستروبيري دايكيري المجمد، والذي يتكون من عصير الليمون الطازج والفراولة الطازجة وشراب السكر. إن مزجه ما بين نكهة الفراولة الحلوة ونكهة الليمون الحامضة هو ما يجعل هذا الكوكتيل الكلاسيكي الشراب المفضل لدى الجميع.
 

 

 

موجيتو
الموجيتو هو أحد المشروبات الكلاسيكية الباردة، التي تقدم مع الثلج، مانحةً الضيوف إحساسًا رائعًا بالانتعاش. ويتكون هذا المشروب الكوبي التقليدي من شراب السكر، والنعنع الطازج، وعصير اليمون الأخضر الطازج، والمياه الغازية.
 

 

 

 

جينجر كوزموبوليتان
وهو أحد المشروبات التي يشتهر بها مطعم "لوب"، ويتكون من مزيج خاص يتم خلطه مع شراب البرتقال وعصير الليمون الطازج وعصير التوت البري. ثم يضاف الزنجبيل لإضفاء نكهة لاذعة على المزيج.