أطلقت شركة سامسونج عملية الطلب المسبق على هاتفها الجديد Galaxy A7 ، الذي يُعد أحدث إصدارات الشركة في سلسلة Galaxy A. وبات بإمكان مستخدمي هواتفGalaxy الآن الاشتراك في عملية الطلب المسبق على الهاتف الجديد اعتباراً من 1 – 10 أكتوبر 2018 عبر الإنترنت من خلال  Shop.Samsung.com/ae. . ومن خلال إتاحة الطلب المسبق على هاتفها الأحدث، تمنح سامسونج المستخدمين فرصة أن يكونوا أوائل من يستكشف الميزات الجديدة التي تم تصميمها لتناسب أسلوب حياتهم وتواكب طموحاتهم. ويأتي هاتف Galaxy A7 بثلاث كاميرات خلفية فضلاً عن تصميمه العصري والأنيق. وتقدم سامسونج للمستخدمين المشتركبن في الطلب المسبق جهاز شحن خارجي بسعة 10,000 ميللي أمبيرفي الساعة مجاناً. علماً أن الكمية محدودة وسيتم توزيع الأجهزة على أساس أسبقية الحجز.
وتعليقاً على إطلاق عملية الطلب المسبق قال طارق صباغ رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والهواتف المتحركة في سامسونج الخليج للإلكترونيات: " يسّرنا أن نقدم لعملائنا هاتف Galaxy A7 الأحدث في سلسلة هواتف Galaxy A . يتيح هاتفنا الجديد للمستخدمين الاستمتاع بتجربة استخدام مميزة بفضل الميزات الاستثنائية التي تمت إضافتها لتعزيز فعالية الهاتف. نحن في سامسونج نسعى دائماً إلى موصلة الابتكار في منتجاتنا لتعزيز راحة عملائنا، ويُعد هاتف Galaxy A7 مثالاً على جهودنا المبذولة في هذا الإطار".
يتميز هاتف سامسونج الجديد بشاشة عرض من نوع Super AMOLED بقياس 6 بوصة لمنح المستخدمين تجربة مشاهدة مثالية وعالية الدقة. وتمنح خاصية العرض اللامتناهي مستخدمي الهاتف متعة مشاهدة غامرة، كما أن الهاتف الجديد يدعم تقنية Dolby Atmos®1 التي تعمل على توفير جودة صوت مثالية، للاستمتاع بتجربة ترفيهية متكاملة. ومع تزويد الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 24 ميجابكسل وضوء فلاش بتقنية LED إضافة إلى وضع Pro Lighting Mode، يمكن للمستخدمين إلتقاط صور شخصية واضحة بألوان نابضة بالحياة دون القلق حول مستوى الإضاءة. ويوفر الهاتف للمستخدمين إضافة لمسة شخصية من خلال الرموز التعبيرية المعززة بتقنية الواقع الافتراضي وفلاتر تحسين الصور.
 
ويأتي هاتف Galaxy A7 بتصميمه الزجاجي المميز والأنيق مع حواف انسيابية، إضافة إلى مستشعر البصمة الجانبي مما يمنح مزيداً من الراحة أثناء حمله. ويأتي الهاتف بألوان هي الأزرق والأسود والذهبي ليتناسب مع أسلوب وشخصية جميع المستخدمين . ومع تزويده بتطبيق Samsung Health، يجعل الهاتف حياة المستخدمين أكثر راحة وسلاسة.
تتوفر أجهزة Galaxy A7للطلب المسبق عبر الإنترنت من خلال الموقع Shop.Samung.com بسعر 1399 درهماً إماراتياً.