حازت فنادق ومنتجعات روضة على جائزتين مرموقتين من جوائز السفر العربية لعام 2018، حيث فاز فندق روضة " أمواج سويتس " على جائزة "أرقى الشقق الفندقية ذات الأربع نجوم"، في حين فازت ردهة "دبل ديكر" في فندق " روضة المروج " بجائزة "أفضل ردهة إنكليزية" في دبي .

وقام سعادة خالد جاسم المدفع، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة (SCTDA) بتسليم الجوائز إلى السيد أسامة ممدوح، مدير فندق روضة أمواج سويتس، والسيد طارق كبيش، مساعد مدير الأغذية والمشروبات في فندق روضة المروج.

وتعليقاً على هذه الجوائز ، قال السيد ممدوح : " ننتهز هذه الفرصة لنشكر جوائز السفر العربية على منحنا هذه الجوائز القيّمة، كما نتوجّه بالشكر أيضاً إلى ضيوفنا و زوارنا على دعمهم المستمر. وبالتأكيد فإن هذا التميّز والتألق لم يكن ممكناً لولا الجهود الكبيرة المبذولة من أعضاء فريق العمل، الذين أظهروا تفانياً وإلتزاماً كبيرين في توقّع وتلبية إحتياجات الضيوف.

ومن الجدير بالذكر أن جوائز السفر العربية تُمنح إلى أفضل المؤسسات في مجالات السفر والسياحة والضيافة، من خلال تقديم مجموعة من الجوائز لتمييز القطاعات والعروض الأكثر حيوية في الصناعة. ويتمّ اختيار أفضل المُنشأت من خلال نظام التصويت الصارم وهيئة من المحلفين تتكون من أعضاء متميزين في هذه الصناعة.

كما تُلقي هذه المنصة أيضاً الضوء على صناعة السفر والضيافة المزدهرة في منطقة الشرق الأوسط، من خلال تمييز الفنادق ذات الأداء المتفرد، وتحفيزالعاملين بقطاع الفنادق على مواصلة رفع مستوى منتجاتهم وخدماتهم.

يتمتّع فندق روضة أمواج للأجنحة الفندقية بموقع رائع ومُميّز في جميرا بيتش ريزيدنس، وبإطلالات ساحرة على عين دبي، وقد تمّ إختياره من بين مئات الفنادق لذات الفئة لإحتضانه 340 شقة وبنتهاوس ودوبلكس فاخرة، وهي مثالية للإقامات الطويلة والقصيرة للأفراد، والأزواج، والعائلات على حدٍّ سواء. ويشتهر مطعم وردهة "دبل ديكر " في روضة المروج بأنه المكان المثالي لعشّاق السهر والحياة الليلية، وأفضل مكان في المنطقة لأجوائه الهادئة المستوحاة من أنماط الحانات الإنجليزية مع تقديمه لقائمة غنية ومتنوّعة من المأكولات والمشروبات البريطانية التقليدية المفضّلة.