لنت شركة الخطوط الجوية السريلانكية، عن قيامها بتوسعة طاقتها بشكل كبير على طريق كولومبو - سنغافورة - كولومبو وذلك بتقديم طائرات إيرباص A330 العملاقة ذات الجسم العريض والمجهزة بأحدث أنظمة الترفيه، المقاعد الفاخرة والطعام المطهو الذي يعد من أفضل الوجبات في الجو، لتوفير أعلى مستويات رضا العملاء.

واعتبارًا من 29 أكتوبر 2018، ستقوم الخطوط الجوية السريلانكية بزيادة عدد رحلاتها من 17 إلى 21 رحلة أسبوعيًا. وتفصيلاً سيتم تشغيل 7 رحلات بواسطة طائرة 330-300، في حين سيتم تشغيل الرحلات الـ 14 المتبقية بطائراتيْ A 320 / A 321 Neo.

يحظى هذا الطريق بشعبية كبيرة لدى مجموعة واسعة من المسافرين بما في ذلك مسافري العطلات، رجال الأعمال والتجار، مجموعات سياحة المؤتمرات والمعارض MICE ، الطلاب وأولئك الذين يزورون الأهل والأصدقاء. ثلاث رحلات يومية على هذا الطريق تعني المزيد من المرونة لركابنا. كما تقدم السريلانكية رحلات المشاركة بالرمز إلى أربع مدن في أستراليا هي سيدني، ملبورن، بريزبان وبيرث مع خطوط كانتاس الجوية، شريكها في تحالف "وان ورلد" OneWorld، وذلك عبر مركز شانغي بسنغافورة. هذا بالإضافة إلى الرحلات اليومية المباشرة التي تشغلها الخطوط الجوية السريلانكية على طريق كولومبو - ملبورن.