أعلن الموج مسقط، المجمع السياحي المتكامل الأول والوجهة الرائدة لنمط الحياة العصرية والترفيهية في السلطنة والحائز على أبرز الجوائز، عن حوافز وعروض خاصة لزوار جناحه في معرض سيتي سكيب جلوبال 2018، والذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي من 2 إلى 4 أكتوبر 2018. حيث يشارك الموج مسقط في سيتي سكيب ضمن جناح شركة ماجد الفطيم رقم SAJ10، ويقدم الحوافز للمشترين المهتمين بمجتمع حدائق غدير السكني المكوّن من منازل مدمجة ذات 3 غرف نوم. 
 

يقع الموج مسقط في قلب العاصمة العُمانية مسقط، ويعدّ أبرز مجمع سياحي متكامل في السلطنة، ليضع معايير متجددة في تحقيق جودة لا تضاهى وتوفير أسلوب حياة متميّز للناس في مسقط. أما سيتي سكيب فيمثل أحد أبرز الفعاليات العقارية في العالم، ويعتبر المنصة المثالية للموج مسقط لإبراز عروضه الفريدة لتجربة لا مثيل لها من الحياة العصرية والترفيهية.
 

وقد بلغت نسبة اكتمال تطوير الموج مسقط، المشروع المشترك بين حكومة سلطنة عُمان وشركة ماجد الفطيم التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، 44% من إجمالي مساحة المشروع، بينما يضم مجتمعاً متنوعاً يقطنه حالياً أكثر من 5000 شخص من 70 جنسية مختلفة ليمثل بيئة عالمية فعلية في ظل أجواء من الاستقرار السياسي وجاذبية الأعمال والمناخ الاقتصادي المتوازن والواعد.
 

حيث يوفر مشروع حدائق غدير، وهو مشروع حيوي يقع في الجانب الغربي من الموج مسقط، لقاطنيه العديد من المرافق العالمية – بما فيها سواحل رائعة الجمال تمتد بمسافة 6 كيلومترات على شواطئ مسقط، وملعب الموج للجولف الذي يضم 18 حفرة المصمم من قبل جريج نورمان، ومرسى الموج الذي سيضم 400 مرفأ عند اكتماله والفنادق الفاخرة مثل مسك الموج وكمبينسكي مسقط. كما يتمتع المقيمون والزوار بأجواء الممشى الذي يضم ما يزيد على 70 متجراً ومطعماً بالإضافة إلى المرسى بلازا، الذي يُعتبر المنصة العامة الأولى من نوعها في مسقط. 
 

جاء تطوير حدائق غدير كنتيجة مباشرة للطلب المتزايد على الوحدات السكنية الصغيرة التي يقطنها مالكوها، ليتيح لهم سهولة الوصول إلى العديد من المرافق والخدمات الأخرى كالمدرسة الدولية وبرك السباحة وحديقة الأطفال والمسجد فضلاً عن المساحات الخضراء المفتوحة والمعالم المائية والممرات.
 

في هذا الصدد، قال الفاضل ناصر بن مسعود الشيباني، الرئيس التنفيذي للموج مسقط: "تعدّ سلطنة عمان وجهة استثمارية جذابة، ونظراً لموقع الموج مسقط في قلب مسقط، فإنه يوفر عروضاً لا تضاهى لأنماط الحياة العصرية في مجتمع مزدهر ومستدام. وقد وضع الموج مسقط أعلى معايير الجودة ليحظى الناس بأفضل أساليب الحياة المثالية في مسقط".
 

وأضاف: " يعدّ مشروع حدائق غدير خير مثال على تطبيقنا لعلم تصميم الأماكن، وذلك وفقاً لفهم واضح لما يحتاجه الناس في الموج مسقط، وذلك ليتمكّن السكان والزوار من الإستمتاع بتجربة مدهشة لا تنسى بفضل وفرة التضاريس الطبيعية والحياة المجتمعية الآمنة وتوفر التجارب الاجتماعية والترفيهية المثّرية".  
 

 

 

يشار إلى أن الموج مسقط تبنّى علم تصميم الأماكن كمنهج جديد للتطوير العقاري، تستخدم فيه البيانات والتحليلات لفهم ما يريده العملاء وتصميم منتجاتهم وفقاً لذلك. يتمثل الهدف من تلك المنهجية في إشعار المقيمين والزوار بالرضا من خلال تحسين البنية الأساسية وتحسين خدمات ومرافق المجتمع.
 

يمتاز مشروع حدائق غدير بالدمج المثالي بين الأسلوب العصري والعناصر التقليدية في الثقافة والتضاريس العمانية، ويوفر المشروع منازل مدمجة ذات ثلاث غرف نوم، وذلك إبتداءً من 259,000 ريال عُماني وستكون متاحة للشراء خلال معرض سيتي سكيب عبر أربع خطط مرنة للدفع ومع تطوير مجاني لفناء المنزل الخارجي خلال التسليم وبدون أية رسوم للتسجيل. 
 

يمكن للمشترين الاختيار بين دفع 100% من السعر مقدماً للشراء بسعر مخفّض، أو دفعة مقدمة بنسبة 50% ودفع 50% عند التسليم مع خصم على السعر، أو دفع 10% مقدماً و 90% عند التسليم بالإضافة إلى إمكانية دفع 10% مقدماً وسداد المبلغ المتبقي عبر مراحل اكتمال المشروع بسعر خاص. 
 

ومن الجدير بالذكر أن مشروع الموج مسقط الحاصل على الجوائز العالمية يوفر عدداً من المزايا للمستثمرين، ومنها إتاحة فرصة التملك الحر بنسبة 100% و 0% ضريبة الدخل الشخصي مع منح الإقامة للمالكين وأفراد أسرتهم من الدرجة الأولى. يقع الموج مسقط في قلب مسقط الجديد وعلى بعد 10 دقائق فقط من مطار مسقط الدولي، ليكون مركزاً حضارياً لكافة جوانب الحياة العصرية ويضيف القيمة إلى حياة الناس. ويجري حالياً تنفيذ مجموعة من المراحل الرئيسية لتطوير المشروع، والمقرر اكتماله كلياً بحلول العام 2024.