ابدأ عطلة نهاية الأسبوع بشكل مُختلف من خلال الاستمتاع في الهواء الطلق مع وجبة البرنش الرائعة يوم الجمعة وعرض الإقامة في فندق ماريوت داون تاون المذهل وسط مدينة أبوظبي.
وتشمل باقة "الإقامة مع تناول الطعام" على إقامة ليلة في واحدة من غرف الفندق الفاخرة الفخمة مع تناول برنش شهي لشخصين في مطعم "كزبرة" الشهير داخل الفندق. كما تشتمل باقة "تناول الطعام والعب" على واحدة من أروع تجارب البرنش ليوم الجمعة التي أصبحت حديث المدينة والتي تتضمّن المشروبات والمأكولات المحلية.
ويتضمّن البرنش الخاص بالبالغين فقط تناول غداء يوم الجمعة التقليدي، مع التركيز على الترفيه الحي مثل عروض السحر والخفة التي يؤديها جيمس هارينجتون، أحدث الأغاني من الدي جيه، والعديد من الألعاب مثل: العملاق رقم 4، لايف سايز جينجا، وفووسبول. متّع براعم تذوقك بأشهى أنواع المقبلات اللذيذة ، واسترخ مع تناول مجموعة متنوّعة من الأطباق الرئيسية والحلويات التي يسيل لها اللعاب. ولتدليل ضيوفه، يُتيح الفندق أمام فرصة تسجيل الوصول المبكر من الساعة 12 ظهراً وتسجيل المغادرة المتأخر حتى الساعة 4 مساءً.
يتمتع فندق ماريوت داون تاون أبو ظبي بموقع مثالي مُتوسّطاً قلب مدينة أبوظبي، بالقرب من جميع المناطق الرئيسية المُثيرة للاهتمام والتي تشمل مركز الوحدة التجاري، والكورنيش، ويمكن الوصول إليه بسهولة من قبل المقيمين في جميع أنحاء العاصمة. استمتعوا بتجربة لا تُنسى حافلة بالضيافة الفاخرة المُميّزة لفنادق الخمس نجوم، مع تناول أشهى أطباق الطعام المترافقة بالخدمة الشخصية الراقية حصرياً داخل مرافق فندق ماريوت داون تاون أبوظبي .
*تتوافر باقة "تناول الطعام والعب" بقيمة 850 درهم إماراتي، وتتطلّب إجراء الحجوزات مسبقاً.
*يتوافر البرنش كل يوم جمعة من الساعة 12:30 ظهراً حتى الساعة 4 عصراً فقط.