أعلنت ’ستارزبلاي‘، خدمة بث الفيديو حسب الطلب الأسرع نمواً والأكثر انتشاراً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن تجديد عقدها مع الشركة الرائدة ’وارنر برذرز‘ العالمية للتوزيع التلفزيوني، حيث تتيح الشراكة الموسّعة أمام مشتركي ’ستارزبلاي‘ الإقليميين إمكانية مشاهدة غير محدودة لكافة مواسم المسلسل الكوميدي الشهير ’ذا بيغ بانغ ثيوري‘.

وفي إطار هذه الاتفاقية، ستتفرد ’ستارزبلاي‘ ببث الموسم الأخير من المسلسل المميز ’ذا بيغ بانغ ثيوري‘، أمام مشتركيها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالتزامن مع تاريخ عرض الحلقات الجديدة في الولايات المتحدة الأمريكية. ولا شك أن مسلسل ’ذا بيج بانج ثيوري‘، الذي ترشح لنيل 52 جائزة ’إيمي‘ وحصد 10 منها خلال سنوات عرضه الإحدى عشر، سيثري محتوى ’ستارزبلاي‘ الكوميدي ويعزز من محفظتها الترفيهية الرائدة.

وفي معرض تعليقه، قال السيد معاذ شيخ، الرئيس التنفيذي لمنصة ’ستارزبلاي‘: "يأتي تمديد شراكتنا مع ’وارنر برذرز‘، وإضافة 11 موسماً من مسلسل ’ذا بيغ بانغ ثيوري‘ إلى المحتوى الحصري بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كخطوة جديدة تسلط الضوء على العلاقة الوطيدة التي تجمع ’ستارزبلاي‘ مع واحدة من أكبر شركات الترفيه العملاقة على مستوى العالم. كما ستبث شبكتنا كامل حلقات الموسم الـ 12 حصرياً أمام مشاهديها في المنطقة بالتزامن مع تاريخ عرضها في الولايات المتحدة، لتترافق نهاية عرض المسلسل الرائع بنقلة نوعية جديدة تثري محتوى ’ستارزبلاي‘".

وأضاف السيد معاذ: "الفكاهة هي لغة عالمية وقد أثبتت الإنتاجات الكوميدية مراراً وتكراراً أنها من أكثر الأعمال شعبيةً بالنسبة لمشتركي ’ستارزبلاي‘ في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومن خلال بث المواسم السابقة لمسلسل ’ذا بيغ بانغ ثيوري‘ نتطلع إلى تعريف المشتركين الجدد بهذه التحفة الفنية الرائعة، وإتاحة الفرصة أمام عشاق المسلسل الشغوفين للاستمتاع بحلقات الموسم الأخير".

وقال السيد جيفري شليسنجر، رئيس شركة ’وارنر برذرز‘ العالمية للتوزيع التلفزيوني: "يسعدنا بحق تجديد هذه الاتفاقية التي ستتيح لمشتركي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مشاهدة حلقات المسلسل السابقة مجدداً واستكشاف المواقف القديمة، وكذلك الاستمتاع بحلقات الموسم الجديد التي ستعرض بالتزامن مع تاريخ بثها عبر القنوات الأمريكية".

تدور أحداث المسلسل ضمن قالب كوميدي فريد يجمع عالمَي الفيزياء اللامعين ليونارد وشيلدن (أبطال العمل جوني جاليكي وجيم بارسنز)، واللذَين يتمتعان بذكاء مهني حاد لا ينجيهما من التحديات والمواقف الاجتماعية التي تواجه حياتهما في كل مكان. يتعرف شريكا السكن على الفتاة الجميلة بيني (كالي كوكو) والتي تسكن بجوارهما وتتمتع بعلاقات وخبرة اجتماعية كبيرة تحاول نقلها إليهما ليتعلما كيفية التعامل مع الثقافة الشعبية. ورغم تأرجح علاقة ليونارد وبيني بين الارتباط والانفصال في الماضي، إلا أنها تكللت أخيراً بالزواج. وتتوالى الأحداث لتدخل عالمة الأعصاب إيمي فرح فاولر (ميايم بياليك) حياة شيلدن كوبر، حيث يوقعا معاً "اتفاقية شراكة" تحدد شروط علاقتهما، ورغم الطباع الغريبة التي تجمعهما، تنتقل العلاقة إلى مرحلة جديدة تنتهي بالزواج بعد فترة طويلة. يقضي ليونارد وشيلدون أوقات فراغهما بتقمص شخصيات خيالية خلال اللعب بألعاب الفيديو على الإنترنت مع أصدقائهم الذين شهدت الأحداث تزايدهم عبر المواسم، وبالطبع زملائهم في العمل العالِم راج (كونال نايار) والمهندس هوارد (سيمون هيلبرغ) وزوجته اللطيفة عالمة الأحياء بيرناديت (ميليسا راوش) اللذَين يحاولان التكيف مع حياتهما الجديدة مع طفليهما الصغيرين.

للمعلومات: ستبث حلقات الموسم 12 من مسلسل ’ذا بيغ بانغ ثيوري‘ عبر خدمة ’ستارزبلاي‘ بدءاً من يوم الثلاثاء 25 سبتمبر مع حلقات جديدة تضاف أسبوعياً.