هل يبدي أطفالكم اهتماماً خاصاً بالفضاء والكواكب والسفن الفضائية؟ لا تفوتوا إذاً فرصة زيارة دبي مارينا مول الذي يقدم فرصة استثنائية للاستمتاع بأنشطة وبرامج متنوعة مستوحاة من عالم الفضاء.

 

ولغاية 26 أكتوبر 2018، يستضيف دبي مارينا مول أنشطة ترفيهية وتعليمية تتمحور حول الفضاء، يستكشف الأطفال خلالها الأرض وأجوائها والمجرة بأكملها.

 

وسيحتضن "دبي مارينا مول" منطقة ألعاب الفضاء التي تضمن للأطفال فرصة قضاء أوقات مفعمة بالمرح والتسلية مع أنشطة التسلق والتزحلق. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم تخصيص منطقة آمنة للصغار الذين تقل أعمارهم عن 4 سنوات تتضمن العديد من الأنشطة والألعاب المستوحاة من عالم الفضاء.

 

وللراغبين باختبار تجربة فريدة من نوعها، زوروا الغرفة المقلوبة التي تنقلكم إلى عالم كل شيء فيه موضوع رأس على عقب، وكأنكم في مركبة فضائية.

 

لا تفوتوا فرصة التقاط أروع الصور مع الكائنات الغريبة ورواد الفضاء على سطح القمر في منطقة صور الفضاء. أما في المنطقة التعليمية، تتاح للأطفال فرصة استكشاف العوالم الشاسعة للفضاء من خلال مجسمات للكواكب، واكتساب معلومات قيّمة حول مجرتنا. وهنالك أيضاً شاشة خاصة للأطفال تقدم معلومات مفيدة عن علم الفلك.

 

وأخيراً، يمكن للأطفال في منطقة الفنون والحرف اليدوية العمل على إبداع قطع مستوحاة من عالم الفضاء والاحتفاظ بها كذكرى.