مع بدء شهر سبتمبر المتزامن مع موسم "العودة الى المدارس"، أعلن مركز الغرير، أول مركز تسوق في دول مجلس التعاون الخليجي، عن برنامج حافل بالمرح للأطفال والعائلات استعداداً للعام الدراسي الجديد، والذي يتضمن مجموعةً من الفعاليات والأنشطة الترويجية المليئة بالمفاجآت من ورشات عمل تفاعلية وتعليمية الى تحضير اللوازم المدرسية خلال عطلات نهاية الأسبوع.
 

ويأتي "ركن العودة إلى المدارس" كأبرز النشاطات التفاعلية خلال هذا الشهر، حيث يمكن للأطفال الأستمتاع أسبوعباً بمجموعة هائلة من ورش العمل الفنية المجانية التي من شأنها تعزيز إبداع الأطفال وخيالهم ومهاراتهم، مثل إنشاء إطارات الصور العائلية الملونة أو إعداد مجلدات شخصية لتنظيم المشاريع المدرسية. وستمتد الفعاليات الفنية والحرفية طيلة أيام الأسبوع من الساعة 4:00 مساءً إلى الساعة 8:00 مساءً، وخلال عطلات نهاية الأسبوع من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 10:00 مساءً.
 

ولمزيد من المرح والمفاجات، ستشهد كل عطلة نهاية الأسبوع في مركز الغرير مجموعة أنشطة متجددة، إذ سيضم الأسبوع الأول إبتداءً من 30 أغسطس كيفية إنشاء محفظات الأقلام، بينما يقدم الأسبوع الثاني إبتداءً من 6 سبتمبر صناعة إطارات الصور العائلية الملونة والمجلدات المدرسية. أما الأسبوع الثالث إبتداءً من 13 سبتمبر فسيشهد إنشاء البطاقات البريدية الصيفية ومحفظات الأقلام، وسيختتم موسم "العودة الى المدارس" بورش عمل حرفية لصناعة المفكرات وزينة الأكياس، وكل ذلك تحت إشراف ومراقبة ممثلين من إدارة مركز الغرير لضمان سلامة الأطفال وتأمين راحة بال الآباء للإستمتاع بتجربة تسوق فريدة. 
 

بالإضافة الى تقديم مجموعة كبيرة من الأساسيات المدرسية لتلبية احتياجات الأطفال، سيقدم مركز الغرير الفرصة لعشرة آباء محظوظين بالفوز بمبلغ 25000 درهم، وذلك عند التسوق بقيمة 100 درهم كحد أدنى من أي من المحلات المشاركة ضمن العرض الترويجي على مستوى إمارة دبي المستمر حتى 12 سبتمبر 2018.
 

وبالإضافة الى كل ذلك، سيكون بإمكان العائلات والأطفال ربح اللوازم المدرسية من راحة منازلهم، وذلك من خلال متابعة منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بمركز الغرير على إنستاغرام وفايسبوك والإجابة على الأسئلة المطروحة مع ذكر علامة التواصل الإجتماعي الخاصة بالمركز@alghuraircentre وتسمية ثلاثة أصدقاء للمشاركة بالمسابقات. وستتضمن الجوائز لوازم مدرسية من حقائب الظهر والأقلام وغيرها مقدمة من محلات سكيتشرز في مركز الغرير.
 

لا تفوتوا فعاليات "العودة الى المدارس" في مركز الغرير، فهذه الأسابيع الأربعة هي مخصصة لمرح وتسوق العائلة كلها!