أعلنت ميدكير، قسم الرعاية الصحية المتميز في مجموعة أستر دي إم للرعاية الصحية، عن تعيين السيد أندريه داوود بمنصب الرئيس التنفيذي للمجموعة. وتأتي هذه الخطوة بهدف دفع عجلة التخطيط الاستراتيجي ومبادرات النمو لتوفير خدمات رعاية صحية بمستويات عالمية في دولة الإمارات.  
ويمتلك السيد داوود خبرة واسعة تمتد على مدى أكثر من 20 عاماً من العمل في شركات التأمين والتمويل والأعمال الإلكترونية الرائدة،. وقبل توليه لمنصبه الجديد في ميدكير، شغل السيد داوود منصب رئيس قسم الأعمال والتطوير في "نكست كير" (NEXtCARE).
وتعليقاً على تعيينه في المنصب الجديد، قال السيد داوود، الرئيس التنفيذي لميدكير: "يسعدني أن أنضم إلى هذه المؤسسة الواعدة، ويشرفني المساهمة في مواصلة عملها في تقديم أعلى مستوى من الجودة لخدمات الرعاية الصحية في المنطقة. ولا شك بأن الشغف الواضح لدى الموظفين فيما يتعلق برعاية المرضى هو جزء لا يتجزأ من روح العمل الجماعية لفريق العمل ككل الذي يدعم حاليا ميدكير. وثمة فرصاً كبيرة لإحداث المزيد من النمو والتطوير، بما يتماشى مع مهمة ميدكير لتسهيل الوصول وتوفير خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة." 
من جانبها، قالت أليشا موبين، المدير والرئيس التنفيذي لمستشفيات وعيادات مجموعة "أستر دي إم للرعاية الصحية: "يسعدني أن أعلن عن تعيين أندريه بمنصب الرئيس التنفيذي الجديد لميدكير. إن منهجه المبتكر ومهاراته المميزة في بناء العلاقات تجعله إضافة رائعة إلى فريقنا. بالإضافة إلى أنه يمتلك فكراً استراتيجياً مع تركيز قوي على تنمية أعمالنا لضمان مستقبل مستدام. ونحن ميدكير نتطلع إلى المرحلة القادمة لميدكير، التي سيلعب فيها السيد داوود دوراً هاماً." 
ويحمل السيد داوود شهادة البكالوريوس في التأمين من جامعة سان جوزيف في بيروت، ودبلوم متقدم في القيادة التنظيمية من كلية جامعة كورك، أيرلندا.