أعلنت "بي. إف إم"، إحدى الشركات التابعة لـ "بلووم القابضة" والمتخصصة في تقديم مجموعة شاملة من خدمات إدارة المرافق المتكاملة عن مشاركتها في معرض ''أف أم إكسبو''، الذي يعد أكبر حدث متخصص في قطاع إدارة المرافق بالشرق الأوسط وسيعقد خلال الفترة من 23 إلى 25 سبتمبر 2018 بمركز دبي التجاري العالمي، ومعرض "سيتي سكيب جلوبال 2018" الذي من المقرر أن تستمر فعالياته من 2 حتى 4 أكتوبر 2018 بمركز دبي التجاري العالمي.

وتهدف مشاركة "بي. إف إم" في هذين المعرضين اللذين يعدان من أهم الأحداث المتخصصة في قطاع العقارات إلى تسليط الضوء على مجموعة واسعة من حلول إدارة المرافق والأنظمة المبتكرة التي تتوافق مع أفضل المعايير العالمية وتحقق أعلى مستويات رضا العملاء.

وبهذه المناسبة، قال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة "بلووم القابضة": "إنَّ مشاركة "بي اف ام" في معرضي ''أف أم إكسبو''، و"سيتي سكيب جلوبال 2018" تأتي تماشياً مع أهداف "بلووم" الاستراتيجية الرامية إلى تنويع الخدمات والمميزات المقدمة للعملاْء فضلاً عن تعزيز حضورها في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة بما يسهم في تحقيق معدلات نمو ثابتة في أعمال الشركة."

ومن جانبه قال توم جلمارتن، مدير عام شركة "بي. إف إم": "إنَّ المشاركة في المعارض المتخصصة كمعرضي ''أف أم إكسبو'' و"سيتي سكيب جلوبال 2018" توفر لنا فرصة مناسبة لعرض مزايا خدمات إدارة المرافق التي تقدمها شركة "بي. إف إم" والتي تعتمد أحدث الأنظمة والتقنيات للارتقاء بتجربتهم، وإننا في شركة "بي. إف إم" نحرص على تزويد عملائنا بمجموعة مبتكرة من خدمات إدارة المرافق التي تلتزم بأعلى معايير الجودة والسلامة والبيئة."

والجدير بالذكر أن شركة "بي.إف إم" تقدم مجموعة من خدمات إدارة المرافق للشركات العاملة في مجالات التعليم، والإسكان، والتجارة، والخدمات المصرفية، والرياضة، والضيافة، وتجارة التجزئة في كل من أبوظبي ودبي والعين. وتستخدم الشركة أنظمة تقنية متقدمة منها نظام إدارة المرافق بمساعدة أجهزة الحاسوب الذي يعمل على أجهزة التنقل ويساعد العملاء على تحسين الإنتاجية وقياس الأداء وتحقيق القيمة المضافة.

وفي قطاع الإسكان، تقوم الشركة بإدارة أكثر من 3500 وحدة سكنية، وتوفر مجموعة واسعة من الخدمات المنزلية مثل التدبير المنزلي، وخدمات تنسيق الحدائق، والخدمات الحرفية، وخدمات الطلاء، والصيانة المنزلية، والأعمال الميكانيكية والكهربائية والمدنية.

 وحصلت الشركة على العديد من الشهادات العالمية بما في ذلك شهادة ISO 9001، وشهادة ISO 14001، وشهادةOHSAS 18001 فضلاً عن شهادة BICSc من المعهد البريطاني لعلوم التنظيف.