سيتي. وكان المشروع منذ بدايته قد حظي باهتمام ملحوظ من المستثمرين والمشترين على الخريطة الذين يتطلعون إلى تجارب معيشية ذات جودة عالية ومرافق منوعة ضمن منشأة متعددة الاستخدامات.

وتم تطوير المشروع بتكلفة بلغت 450 مليون درهم، ويمتد المبنى على مساحة 184ألف قدم مربعة ويحتوي على طابق أرضي وخمسة طوابق علوية، كما يتضمن 269 وحدة سكنية تضم شققاً منوعة بدءاً من غرفة نوم واحدة وحتى أربع غرف نوم، إضافة إلى شقق دوبلكس. وتتوفر جميع الشقق حالياً للإيجار.

وتعليقاً على اكتمال المشروع، قال أحمد يوسف خوري، عضو مجلس الإدارة المنتدب في الاتحاد العقارية: "يعكس مشروع ‘أويا ريزدنس’رؤية شركتنا الاستراتيجية المتجددة والرامية إلى الارتقاء بجودة الوحدات السكنية ومشاريع التجزئة في السوق المحلية، وضمان تحقيق قيمة أكبر للسكان والعملاء على حد سواء. ومن شأن تسليم المشروع أن يمهد الطريق أمام المرحلة الثانية من منطقة دبي موتور سيتي والنمو المرافق للأحياء المحيطة بالمشروع، الأمر الذي يعزز مكانة المنطقة المتنامية بسرعة بصفتها وجهة معيشية جذابة ومركزاً رائداً للترفيه والأعمال في إمارة دبي".

ويتمتع المشروع بتصميم فريد يجذب الانتباه ويحتل موقعاً استراتيجياً في قلب منطقة دبي موتور سيتي، وقد استوحي تصميمه من المفاهيم الجمالية اليونانية ويستقي بعض اللمسات الأخاذة من الجزر المنتشرة في الجزر الأوروبية. كما يعد أحدث إضافة إلى محفظة المشاريع المنوعة لشركة الاتحاد العقارية.

ويجمع المشروع بين الأجواء المريحة التي تتميز بها مباني المجمعات السكنية العامة ونمط الحياة الاجتماعية، وبين الموقع المرموق وسحر الأجواء المتوسطية، وجماليات التصميم التي لا تضاهى، وتخطيط المساحات المفتوحة، والحدائق والشرفات الخاصة التي تتيح دخولاً مباشراً إلى أحواض السباحة في الهواء الطلق، وصالة الألعاب الرياضية، وملعب الاسكواش ومسارات الجري. وتتكامل مجموعة المرافق الترفيهية الواسعة مع تشكيلة كبيرة ومتنوعة من وسائل الحياة العصرية التي تشمل متاجر التجزئة، والمقاهي والمطاعم والمساحات المفتوحة.

وتسعى منطقة دبي موتور سيتي بسرعة حثيثة إلى ترسيخ موقعها كوجهة مثالية توفر مزيجاً رائعاً من خيارات الترفيه والمطاعم ومتاجر التجزئة، ضمن بيئة متعددة الاستخدامات مخصصة للمشاة. وستشهد المرحلة التالية من المشروع إنشاء مجمّع يركز على أنماط الحياة العصرية، ويشمل منطقة جديدة تضم متاجر تجزئة متنوعة، ومركز أعمال، وشارعاً يحتضن مجموعة واسعة من المطاعم ووجهات الترفيه الجذابة، بما يعزّز من مكانة الاتحاد العقارية كشركة رائدة في مجال تطوير المجمعات السكنية.