أعلن فندق ’إيبيس البرشاء دبي‘- التابع لمجموعة فنادق ’آكور‘ الفاخرة- عن إطلاق خطط متميزة لعمليات تجديدٍ خلال الأشهر القادمة؛ حيث سيجري الفندق المشهور محلياً- والمصنف من فئة 3 نجوم- عملية تجديد شاملة لطابقه الأرضي وقاعته الرئيسية على مدى الأشهر الأربعة القادمة، والتي من المزمع أن تكتمل بحلول ديسمبر 2018 ليعاد فتح هذه المساحات أمام الزوار مجدداً. علماً بأن الفندق سيواصل عمله كالمعتاد خلال هذه الفترة، ويحرص على راحة نزلائه إلى أقصى حدٍّ ممكن.
وتشتمل خطط التجديد على إضافة مساحة استقبال جديدة، وصالة حديثة لعشاق اللياقة البدنية، فضلاً عن تحسين مرافق الفندق عبر إنشاء غرف اجتماعات أكثر ديناميكية. كما يعتزم الفندق افتتاح مطعم وركن مشروبات حصريين لإثراء مشهد المطاعم والمقاهي في دبي.
وتعليقاً على الموضوع، صرّح روبن سولومون، مدير فندق ’إيبيس البرشاء دبي‘: "يغمرنا الحماس للإعلان عن خططنا الرامية إلى تحديث الطابق الأرضي والقاعة الرئيسية. ويسرّنا الارتقاء بإقامة ضيوفنا الذين اعتادوا على وجود فندقنا كواحد من أبرز معالم شارع الشيخ زايد منذ عام 2009. فنحن حريصون دوماً على تزويد ضيوفنا بتجارب أصيلة لذكريات لا تنسى ترتقي لمستوى تطلعات الجيل الجديد من المسافرين الحديثين من عشاق التكنولوجيا.

 

ونؤكد على أن فندقنا سيبقى مفتوحاً طيلة فترة إجراء عمليات التجديد، حيث سنعمل وفق خطة مدروسة تؤثر على المسافرين وضيوف المطاعم بالحدّ الأدنى قدر الإمكان. وذلك تحت شعار ’لمسات جديدة لأوقات سعيدة على الدوام‘.

 

ويضم ’إيبيس البرشاء دبي‘ 480 غرفة مزوّدة بشبكة واي فاي مجانية وأنظمة تكييف هوائي وبرّادات صغيرة وأجهزة تلفزيون تعرض محطات فضائية، علاوة على آلات إعداد القهوة. وتشتمل جميع الغرف المزينة بديكوراتٍ جميلة على حمّام خاص فيه دش ومجفف شعر.

 

وبإمكان الضيوف الاستمتاع بباقة واسعة من المأكولات والمشروبات، بدءاً مع وجبات الفطور لدى مطعم ’بهارات‘ الذي يبدع في تقديم أطباق شهية من كل أنحاء العالم، ووصولاً إلى ركن مشروبات ومطعم ’كاسا لاتينا‘ الكوبي الذي يمثل وجهة نموذجية لتناول العشاء واحتساء المشروبات. ويشار إلى أن مطعم ’ماديسون‘ الواقع في الطابق الأرضي سيغلق أبوابه في وسط أكتوبر، ليتم استبداله بمفهوم جديد كلياً مطلع عام 2019 بعد اكتمال عمليات التجديد.