مع خيار الإضاءة الداخلية الصحيح يمكنك إضفاء أجواء مثالية ومشاعر فياضة وتغيير إطلالة أي غرفة بالكامل. يكمن سر إثراء أجواء المكان في المصباح الأنيق أو الثريا الرائعة؛ فبإمكانهما تسليط الضوء على السمات المتنوعة لأي غرفة وإضافة المزيد من البريق، والجاذبية، والمظهر العملي، والطابع المميز أينما يلزم الأمر.

 

غالباً ما تُؤثر وحدات الإضاءة الداخلية البسيطة والأنيقة بالإيجاب على الحالة المزاجية والعاطفية. في هذا الصدد تحدثنا مي الحكيم، مهندسة التصميم الداخلي في آي دي ديزاين وKARE قائلة: "يُفضل دائماً استخدام اللمبات التي تُحاكي الضوء الطبيعي، حيث إنها تساعد في الحفاظ على شعورنا بالحيوية والنشاط طوال اليوم".

 

تضافر بين المعادن واللمسات النهائية البسيطة. مع ظهور أحدث الصيحات يوماً تلو الآخر أصبح الطريق إلى الصدارة ممهداً أمام الإضاءات المستوحاة من الطابع الصناعي. إنها شكل من أشكال الفن؛ تصميمات استثنائية ذات لمسات نهائية معدنية ملساء وبسيطة.

 

اكتشفوا خيارات الإضاءة الداخلية اللافتة للأنظار من KARE والتي نعرضها فيما يلي:

 


 

Floor Lamp Workstation Grey – يُعد هذا المصباح تجسيداً حقيقياً للأناقة والبساطة؛ ضعه في أي مكان واشعر بسحره وجاذبيته.

 

السعر: 1,449 درهماً إماراتياً

 

 

 


 

Table Lamp Drop Chocolate – يُعد مصباح الطاولة الذهبي اللون قطعةً أساسية في أي منزل.

 

السعر: 799 درهماً إماراتياً

 

 


 

Pendant Lamp Danc Queen Triangle Gold – تشع هذه الثريا الأنيقة ذات الأُطر المعدنية بريقاً متلألئاً وتتوافق مع أفكار الديكور المنزلي العصري.

 

السعر: 2,739 درهماً إماراتياً

 

 

 


 

Wall Light Vintage NY – الاستثنائية والإشراق صفتان تعبران تعبيراً صادقاً عن هذا المصباح الجداري.

 

السعر: 2,099 درهماً إماراتياً

 

يمكن شراء هذه القطع المضيئة عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني www.kareuae.ae أو زيارة صالة عرض KARE في عود ميثاء أو آي دي ديزاين أوتليت في مول الإمارات ومردف سيتي سنتر للاطلاع على المجموعة الكاملة.