19 سبتمبر 2018: يستعد باونس أبوظبي لتقديم فرصة جديدة للسيدات في العاصمة للعودة بالزمن وتجربة الحفلة الأولى من نوعها لقتال الوسائد والبيجاما لاستعادة المزيد من لحظات المتعة والتسلية. فلتستعد الفتيات لتوجيه بعض الضربات الخفيفة بالوسائد الرقيقة، والقيام ببعض الحركات الرياضية لحياة صحية أكثر.

ويقدم "باونس" أبوظبي ليلة السيدات اليوم مع لمسة مختلفة باستضافة حفلة بيجاما الخاصة بيوم الأربعاء 19 سبتمبر في مارينا مول من الساعة 6.30 مساءً وحتى 10.30 ليلاً. مع التأكيد على الخصوصية التامة للسيدات حيث يتم إسدال 200 متر من الستائر السوداء حول المكان بأكمله مع حضور طاقم عمل مؤلف من السيدات فقط.

وستتضمن ليلة السيدات بنسختها الجديدة معارك بالوسائد، وألعاب خفيفة تناسب الجميع، كالبحث عن الكنز وألعاب ما قبل النوم بالإضافة إلى موسيقى DJ طوال الحفلة وأنشطة ومسابقات ممتعة أخرى تضيف المزيد من الإثارة والمتعة لجميع الضيوف من كل الأعمار.

تذكير، يمنع وجود الرجال نهائياً، اجمعي صديقاتك، وارتدي البيجاما المفضلة لديك وتوجهي إلى باونس مارينا مول لتكوني على طبيعتك مرة أخرى والاستمتاع بخصوصية تامة. وذلك يوم الأربعاء 19 سبتمبر، من الساعة 6:30 مساءً وحتى 10:30 ليلاً. سعر التذكرة 105 درهم للشخص الواحد تتضمن ساعة كاملة من المتعة والدخول إلى صالة إكس بارك الجديدة الخاصة بمحاربي النينجا.

التاريخ والوقت: الأربعاء، 19 سبتمبر من الساعة 6:30 مساءً إلى 10:30 ليلاً

المكان: باونس، مارينا مول أبوظبي

سعر التذكرة: 105 دراهم لمدة ساعة تشمل إكس بارك.