تعتزم «إنفور»، الشركة الرائدة في مجال تطوير تطبيقات الشركات المتخصصة والقائمة على السحابة، استعراض تطبيقاتها الرائدة في مجال إدارة القوى العاملة والتوظيف القائم على العلم والمعرفة، التي من شأنها تعزيز القدرات التنافسية للشركات على مستوى المنطقة، وذلك خلال مشاركتها المرتقبة ضمن فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2018 التي تنظم خلال الفترة ما بين 14-18 أكتوبر 2018، في مركز دبي التجاري العالمي، حيث ستشارك «إنفور» في الجناح رقم CC2-8 الواقع ضمن الساحة الخارجية لقاعة البيئات السحابية Cloud Hall.

واستناداً لنتائج الدراسة التي أجرتها شركة برايس ووترهاوس كوبرز حول المدراء التنفيذيين في القرن الحادي والعشرين، فإن الشغل الشاغل للمدراء التنفيذيين يتمثل في البحث عن الموظفين الذين يتحلون بالمهارات الأساسية التي يحتاجونها لتحقيق النجاح في العالم الرقمي، حيث أعرب 80 بالمائة من المدراء التنفيذيين عن قلقهم إزاء هذا الأمر، في حين أعرب 38 بالمائة منهم عن قلقهم الشديد[1].

في هذا السياق قال جوناثان وود، المدير العام لمنطقة الهند والشرق والأوسط وأفريقيا لدى شركة «إنفور»: "كي تتمكن المؤسسات من تحقيق النجاح ضمن العالم الرقمي المتغير بوتيرة متسارعة الذي نعيشه في يومنا هذا، ينبغي عليها توظيف المواهب المناسبة كي تحصد الميزة التنافسية. ومن على منبر معرض جيتكس، سنقوم باستعراض مدى قدرة المؤسسات على توظيف المهارات التي تتحلى بالصفات القياسية، بما فيها مهارات البيع والأداء والمعرفة، كي تتمكنوا من حصاد أهداف الأعمال الحيوية بدرجة أفضل".

وسعياً منها لدعم المؤسسات في الشرق الأوسط في تنمية مواهبها الرقمية، ستطرح «إنفور» من على منصة المعرض حل عمليات التحليل التنبؤية للمواهب القائم على السحابة Talent Science من «إنفور»، الذي من شأنه مساعدة المؤسسات على تعيين الشخص المناسب في المنصب المناسب لتحقيق أهداف العمل. وسيحظى زوار معرض جيتكس بفرصة الاطلاع على القدرة العالية للحلول القائمة على العلم التي توفرها شركة «إنفور» للاستفادة من الكميات الهائلة من البيانات السلوكية والتشخيصية. وبفضل خاصية توليد الرؤى ضمن الزمن الحقيقي، سيصبح بإمكان مدراء المواهب تخصيص النماذج التنبؤية التي تتيح للمؤسسات تحقيق الاختيار الأفضل للمواهب المناسبة، والحفاظ عليها وتنمية مهاراتها على طول دورة حياة الموظف.

من جهةٍ أخرى، وبالتزامن مع السعي المتواصل للمؤسسات في الشرق الأوسط إلى تنمية وتوسيع نطاق مشاريعها الخاصة بالسحابة والذكاء الاصطناعي، ستعرض شركة «إنفور» حلول CloudSuites™، وهي حزمة حلول صناعية هادفة ومخصصة قادرة على تغطية مجموعة متنوعة من احتياجات القطاعات الحيوية ضمن اقتصادات المنطقة، بما فيها قطاع التصنيع، والرعاية الصحية، والتوزيع، وسلسلة التوريد، والخدمات الفندقية. وبالإضافة إلى حزمة حلول السحابة CloudSuite من «إنفور» للصناعات الرئيسية، ستستعرض الشركة حلول إدارة أصول المؤسسة، وإدارة رأس المال البشري، وعمليات التحليل الشبكية Birst، وإدارة علاقات العملاء.

كما ستتميز منصة الذكاء الاصطناعي "كولمان" من «إنفور» خلال فعاليات معرض جيتكس، الذي يحتوي على خاصية واجهة المستخدم الصوتية Voice UX المستقبلية التي ستُدرج ضمن جميع تطبيقات شركة «إنفور»، والتي من شأنها تزويد المستخدمين بالمعلومات والقدرة على تنفيذ المهام أينما كانوا.

وأضاف جوناثان وود قائلاً: "بالتزامن مع موجة عمليات التحول الرقمي التي تجتاح المنطقة، يأتي أسبوع جيتكس للتقنية ليشكل الأرضية الحاضنة والمثالية لاجتماع مدراء المعلوماتية، كي يتمكنوا من تبادل أفضل الممارسات المستخدمة في ابتكار التقنيات القائمة على السحابة، وذلك بهدف تحسين مستوى العمليات والحد من التكاليف والتعقيد. 

وتشارك إنفور ضمن فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية لهذا العام، التي ستقام خلال الفترة ما بين 14-18 أكتوبر 2018؛ حيث ستتواجد في الجناح رقم CC2-8 الواقع ضمن الساحة الخارجية لقاعة البيئات السحابية Cloud Hall.

[1] الدراسة التي أجرتها شركة برايس ووترهاوس كوبرز حول المدراء التنفيذيين في القرن الحادي والعشرين تحت عنوان "تحدي توفر المواهب: إعادة التوازن لتوفر المهارات استعداداً للعصر الرقمي".