- كشفت دار ’سوت سبلاي التفاصيل الجديدة الشيقة التي تخص أحدث تصميم لمعاطفها الواقية من المطر، والتي تحفل بلمسات فريدة تعكس اسم العلامة.

 

يعتبر المعطف الجديد الواقي من المطر من دار ’سوت سبلاي‘ بفضل تصميمه العملي والأنيق خياراً ضرورياً للرجل المميز كثير السفر والانشغال، إذ يبرز كسترة مثالية تناسب نمط الأزياء الرسمية أو العملية خلال الطقس البارد.

 

وقد تم تصميم المعطف من مواد قطنية مضادة للماء، ليزهو بقَصَّة ضيقة من طبقتين تغطي منطقة الصدر وتتميز بدرزات دقيقة تمنع مرور المياه، مع أشرطة عند الأكمام، فضلاً عن حزام من القماش نفسه يضفي لمسة من العصرية والرقي على الأزياء الشتوية الأنيقة.

 

يوحي المعطف الواقي من المطر الجديد من ’سوت بلاي‘ بطابع عصري من الأناقة والرقي خلال موسم الخريف والشتاء. ويتوافر المعطف باللونين الرمادي والكحلي.

كما كشفت دار ’سوت سبلاي‘، العلامة الأوروبية الرائدة والمعروفة بجودة صناعتها العالية وتفانيها في عالم تصميم الأزياء الرجالية، عن عزمها افتتاح متجر ثان لها في دبي خلال شهر أكتوبر القادم. وتتيح العلامة الراقية بموقعها الجديد في قلب مركز دبي المالي العالمي لروادها الفرصة لاكتشاف الأزياء التي تناسبهم بشكل مثالي، حيث يتميز المتجر الجديد بموقع استراتيجي يربط بين مناطق المدينة الحديثة والقديمة، كما أنه يتوسط أبرز المطاعم والمقاهي والشركات الموجودة في دبي.