مكة المكرمة -أمل العامري

توج فندق  قصر رزق بدرع التميز بمناسبة حصوله على المركز الأول على مستوى الفنادق البالغ عددها 164 فندق تابعة لحجاج دولة إندونيسيا، 
وقد قُدم هذا الدرع من مدير عام الحج والعمرة بوزارة الشؤون الدينية الأندونيسية الدكتور/ خيرزي حيث استلم الدرع بسام بن عبدالرزاق وعظ الدين رئيس مجلس الإدارة بقصر رزق ومؤسس مبادرة شرف الضيافة.
    وتم تكريمه بشهادة شكر وتقدير مقدمة من رئيس مكتب شؤون حجاج أندونيسيا فرع مكة المكرمة  الدكتور/جومالي إلى المهندس عماد بن عبدالرزاق وعظ الدين المدير التنفيذي لقصر رزق والمشرف العام على مبادرة شرف الضيافة.  جديرٌ بالذكر أن الشكر والتكريم لم يأتي من فراغ  وإنما جاء نتيجة تلك البادرة الجميلة الإنسانية التي قدمها قصر رزق لحجاج بيت الله الحرام تحت عنوان ( مبادرة شرف الضيافة التي استهدفت عدد 1500 حاج اندونيسي).    
  و جاء التكريم بحضور كلاً من  المطوف الأستاذ/وليد بن محمد رشيدي عضو مجلس إدارة المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج جنوب شرق آسيا والمشرف العام على مجلس خدمة حجاج أندونيسيا والفرادى  والمشرف على تقنية المعلومات وشؤون المساهمين بالمؤسسة، وحضور السيد/ رودي نور الدين رئيس شعبة الإسكان بمكتب شؤون حجاج أندونيسيا.