كشف منتجع أتلانتس النخلة، الرائد على مستوى الشرق الأوسط، عن استضافته النسخة الثانية من "شهر المأكولات" خلال الفترة من 27 سبتمبر الجاري وحتى 28 أكتوبر القادم، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته دورة العام الماضي.
 

 ومن خلال هذه المناسبة، يدعو المنتجع ضيوفه للقاء ومقابلة أشهر الطهاة العالميين مثل الشيف العالمي "نوبو ماتسوهيسا"، و"غوردون رامزي". وسيشهد "شهر المأكولات" تنظيم عدة فعاليات شيقة تتضمن قوائم خاصة للتذوق، واحتفاليات ومسابقات وعروض تقديمية ممتعة، ليكون بذلك أحد أهم الفعاليات المتخصصة بالمأكولات والطهي خلال العام الجاري.
 

فعالية الأطباق الفائزة بجوائز عالمية ضمن أسبوع أتلانتس النخلة للمطاعم
في الفترة من 27 سبتمبر وحتى 6 أكتوبر
سيشهد "شهر المأكولات" تنظيم أسبوع خاص للاستمتاع بأشهى قوائم الطعام في كل ٍ من مطاعم "أوسيانو" أو" نوبو" أو"سي فاير" مقابل 350 درهم فقط ، أو في مطاعم "بريد ستريت كيتشن" أو "روندا لوكاتيللي" أو
 
"أيامنا اللبناني" مقابل 150 درهم. وتتضمن قوائم الطعام خلال الأسبوع أشهى الأطباق النباتية المقدمة من الشيف "غوردون رامزي"، والمأكولات البحرية في مطعم "سي فاير"، والأطباق الشهيرة التي يقدمها مطعم
" نوبو"، ليشكل هذا الأسبوع فرصة لا تعوض لمحبي الأطباق العالمية لاختبار تجربة لا تنسى مقابل أسعار تنافسية.
 

الشيف العالمي "نوبو ماتسوهيسا" في دبي
الخميس 27 والجمعة 28 سبتمبر
سيحصل ضيوف منتجع أتلانتس النخلة وخلال الأسبوع الأول من شهر الطهي على فرصة نادرة للاحتفال بمرور عقد كامل على افتتاح مطعم " نوبو" في دبي وذلك من خلال قائمة طعام حصرية تتضمن أشهر وأشهى الأطباق من تحضير الشيف العالمي "نوبو ماتسوهيسا" مقابل 595 درهم وذلك من الساعة 8 مساءً وحتى منتصف الليل.
وسيحظى ضيوف المطعم بفرصة لقاء الشيف "نوبو ماتسوهيسا" إضافة للاستمتاع بأشهى أطباقه الكلاسيكية.
الجمعة 28 سبتمبر
سينظم مطعم "نوبو" برنش عالمي خاص من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 3 عصراً. وسيقدم المطعم لضيوفه في دبي خلال البرنش أطباقاً مختارة من عشرة مطاعم "نوبو" مختلفة حول العالم، ليستمتع الذواقة بأطباق "نوبو" الخاصة وذلك مقابل أسعار تبدأ من 395 درهم، وبحضور الشيف العالمي نوبو شخصياً.
 

ليلة العنب والجبن في مطعم "روندا لوكاتيللي"
الخميس 4 أكتوبر
ينظم مطعم "روندا لوكاتيللي" للشيف العالمي الحائز على نجمة ميشلين "جيورجيو لوكاتييلي" ليلة خاصة بعنوان "ليلة العنب والجبن" خلال أسبوع الطهي وذلك يوم 4 أكتوبر من الساعة 6 وحتى 10 مساءً. ويمكن لضيوف الليلة الاستمتاع بمائدة مفتوحة تضم أشهى الأطباق الإيطالية ومجموعة مختارة من الجبن الفاخر. وحتى تكتمل متعة الضيوف الحاضرين لليلة يمكنهم الاستمتاع بتذوق العنب لمدة ساعة كاملة وذلك مقابل 190 درهم، ولمن يريد الاستمتاع لساعة إضافية يمكنه فعل ذلك مقابل 90 درهم.
 

عشاء الكافيار الفاخر والعشاء الخاص في مطعم "أوسيانو"
السبت 13 أكتوبر
يُقيم مطعم "أوسيانو" لضيوفه احتفالية فاخرة بالكافيار تتضمن 6 أطباق، يقدم خلالها المطعم أشهى أنواع الكافيار من مختلف أنحاء العالم. ويضم العشاء ، الذي يقام من الساعة 6:30 وحتى 10:30 مساءً وبأسعار تبدأ من 830 درهم، أطباقاً محضرة خصيصاً للمناسبة، علماً أن حضور العشاء يتطلب الحجز المسبق. ويشهد عشاء الكافيار في مطعم "أوسيانو" عروضاً ترفيهية حية ليكون بذلك أحد أبرز فعاليات "شهر المأكولات" في منتجع أتلانتس النخلة.
 

الجمعة 19 أكتوبر والسبت 20 أكتوبر
يجتمع شيف مطعم "أوسيانو" "جريجوار بيرجيه" والذي تم اختياره من بين أفضل عشرة طهاة في العالم ضمن جائزة أفضل طهاة العالم Best Chefs Awards 2017 مع الشيف الشهير "هيمانسو سيني" من مطعم
 

"كرنفال من تريسيند" ليقيما عشاءً خاصاً تجتمع فيه مهارتهما في الطهي. ويُقدم العشاء الفاخر، والذي يقام من الساعة 6:30 وحتى الساعة 10:30 مساءً، 11 طبقاً يجمع النكهتين الغربية والهندية بأفضل شكل ممكن وبأسعار تبداً من 950 درهم، على أن يتم الحجز مسبقاً.
 

"ريموند وونغ" شيف مطعم "سي فاير" يجتمع مع شيف شهير قادم من جنوب أفريقيا
الخميس 18 والجمعة 19 أكتوبر