يدعو فندق ماريوت داون تاون أبو ظبي كافة مُحبي وعُشاق تناول أشهى أطباق المأكولات العربية والعالمية، لزيارة مطاعم الفندق ومقاهيه لتمتيع حواس تذوّقهم بأفضل الأصناف الشهية، والتي تحفل بلمسات مُميّزة من كريس دوس، رئيس الطهاة في الفندق.
وكان كريس بدأ في تعلّم الطهي قبل 20 عاماً في منتجع "كينغ ريف" شمال كوينزلاند، وصاحبه الحظ طوال مسيرة التلمذة المهنية من خلال العمل في العديد من سلاسل فنادق 5 نجوم، ليختتمها في بلازو فيرساتشي على جولد كوست. مع احترافه الطهي كمهنة، توجه إلى كوالا لامبور في ماليزيا ثم إلى أبوظبي ليُشارك ضمن فريق ما قبل الافتتاح في فندق روتانا جزيرة ياس.
بدأ كريس العمل مع مجموعة ماريوت من خلال الانضمام إلى منتجع وسبا "ماريوت رينيسانس" في جزيرة فوكيت، وخلال عامين من العمل أتقن إعداد أشهى الأطباق التايلاندية، عاد بعدها إلى أبوظبي للانضمام إلى فريق ما قبل الافتتاح في فندق ماريوت داون تاون أبو ظبي، حيث يستمتع حالياً بجميع التحديات الجديدة التي يجلبها هذا السوق.
و سواءً أكنت ترغب في الاسترخاء في الطابق الخامس والعشرين والاستمتاع بقائمة الطعام المشتركة، أو تجربة طبق برجر ويجيو المميز لدينا في مقهى "فيلوسيتي" الرياضي، أو ترغب بالاستمتاع بإحدى ليالي المأكولات المُميّزة ذات الطابع الخاص في مطعم "كزبرة"، فسوف ستجد في كافة أرجاء مطاعم ومقاهي فندق ماريوت داون تاون أبوظبي أشهى الأطباق المُعدّة بأفضل المكونات الطازجة لمنح الضيوف أروع تجربة لتناول الطعام.
وتحفل أمسيات الأربعاء في مطعم "كزبرة" بلمسة مُميّزة لأشهى الأطباق العربية، حيث يُبدع الشيف عبد في تقديم جميع أنواع المأكولات العربية والشرقية، مع ألذّ المشاوي والمازة الباردة والساخنة بالإضافة إلى الحلويات العربية.
كما يتميّز مطعم "جي دبليو ستيك هاوس" الفاخر بتقديمه لأطباق فيليه لحم الكيتل الإيرلندي الذي تتمّ تغذيته بالأعشاب الجافة على مدى 28 يوماً، الواجيو، الستيك الأسترالي لحم بقر أنغوس الحائز على اعتماد عالمي. ويستمتع الضيوف أيضاً بأشهى الكوكتيلات التي يتمّ إعدادها داخل المطعم، مع الختام بألذّ كعكة تشيز كيك نيويورك الشهيرة.