أعلن منتجع سانت رييجس السعديات، عن آخر العروض والتجارب الذوقية المميزة التي أطلقها في "بودا - بار بيتش"، الوجهة الأمثل لمحبي الترفيه الراقي، حيث يمكنهم الاستمتاع بأرقى الأمسيات الترفيهية والتجارب الذوقية وسط الجلسات الداخلية الحافلة بالتصاميم البوهيمية والديكورات الفخمة، والتي تمزج ما بين الكلاسيكية والحداثة.

 

وقد بينت الإدارة أن هذه العروض والتجارب المميزة ستكون موزعة على كافة أيام الأسبوع وتبدأ من السبت إلى الاثنين، من الساعة 8 مساءً فما بعد، حيث يمكن لضيوف "بودا - بار بيتش" الراغبين في الاجتماع والاسترخاء مع الأصدقاء أو زملاء العمل، قضاء أوقات رائعة وسط أجواء مفعمة بالحيوية، على أنغام الموسيقى الجاذبة التي تقدّمها بامبينا منسقة الأغاني الموهوبة الخاصة بالمنتجع، مع فرصة احتساء أفخم أنواع المشروبات الخاصة الفاخرة.

 

وأضافت، يمكن لزوار "بودا - بار بيتش" أبوظبي، ما بين الأحد والخميس، من الساعة 12:00 ظهراً وحتى 3:00 عصرًا، التمتّع بأشهى ما توفرّه "قائمة الغداء الثابتة" التي تمّ إطلاقها حديثاً والتي تتميز باحتضانها لأروع الأطباق المُميّزة. حيث يمكنهم اختيار وجبة غداء من طبقين أو ثلاثة، وبسعر يصل إلى 120 درهم أو 150 درهم على التوالي.

 

 

وذكرت أنه تم تخصيص يوم الثلاثاء، ما بين الساعة 8-11 مساءً للسوشي الفاخر، حيث تحفل ليلة "سوشي سوار" بمجموعة مختارة من أرقى أطباق المأكولات البحرية الطازجة، وبسعر 300 درهم للشخص الواحد، في فرصة لإنعاش براعم التذوق مع هذا البرنش الفاخر على أنغام الألحان الموسيقية الجاذبة التي تقدّمها منسقة الأغاني الموهوبة لدى المنتجع، جنباً إلى جنب مع أعذب المعزوفات الساحرة التي تؤديها عازفة الكمان المُتميّزة.

وأخيرًا وليس آخرًا، يدعو هذا المنتجع الراقي ضيوفه لوضع علامة تميّز يوم الجمعة عن بقية أيام الأسبوع، والتخطيط لقضاء أمتع الأوقات في سهرات تبدأ في الساعة 8 مساءً، وتجمع بين والتر سكالزون، الشهير بإيقاعاته الإلكترونية والصوتية على حدٍّ سواء مع منسقة الأغاني الساحرة بامبينا، في ليلة تحفل بأروع لحظات التسلية والمرح والإثارة.