كشف مطعم ففث ستريت كافيه، أحد الوجهات الأكثر شعبية في مدينة أبوظبي، عن قائمة الطعام الجديدة كليًا التي يقدمها لضيوفه هذا الموسم، والتي تتضمن مزيجًا من الأطباق المميزة المناسبة لوجبة الإفطار وكافة الوجبات الأخرى.

حيث يتمتع هذا المطعم المتميز بموقع استراتيجي في قلب المنطقة التجارية الأكثر حيوية في العاصمة، ويعرف بتقديم الأطباق الطازجة المكونة من المنتجات المحلية عالية الجودة، من لحوم وخضروات وغيرها. وتمتاز قائمة الطعام الجديدة التي بدأ بتقديمها، باشتمالها على تشكيلة واسعة من الأطباق الموسمية التي تناسب كافة الأذواق، فسواء كان الضيف يبحث عن وجبة صحية بسيطة أو وجبة فاخرة مميزة سيجد ما يرضيه.

وقد أوضحت الإدارة أن القائمة الجديدة تتضمن طيف من الأطباق المناسبة لوجبة الإفطار، والتي يتم تقديمها ما بين الساعة 6:00 صباحًا والساعة 11:00 ظهرًا، ومن أبرزها، عجة البيض المعدة على الطراز العربي مع صلصة الهولانديز الفاخرة بالزعتر، بالإضافة إلى التوست الفرنسي المقرمش، والبانكيك الهش مع شراب القيقب. كما يمكن للضيوف إضفاء المزيد من التوزان على الوجبة بإضافة قطعة من سجق اللحم أو الدجاج، أو قطعة من لحم البقر أو الديك الرومي المقدد مقابل 15 درهم إماراتي فقط لا غير.

أما وجبة الغداء فيتم تقديمها ما بين الساعة 11:00 ظهرًا، والساعة3:00 عصرًا، وتتضمن تشكيلة فاخرة من المقبلات والسلطات والأطباق الرئيسية. ومن أهمها طبق الكركند مع يخنة التشاودر التي يشتهر بها فندق كورت يارد، وطبق جبن الحلومي المشوي مع سلطة الكينوا، وطبق لفائف الكفتة المصنوعة من لحم الغنم. وتتنوع المقبلات ما بين قطع اللحم البقري الأسترالية الشهية، والسلمون النرويجي المحمر، وطبق معكرونة الصياد المكون من المأكولات البحرية.

جميع الأسعار بالدرهم الإماراتي، وهي شاملة لكافة رسوم الخدمة والرسوم والضرائب المحلية السارية

يمكن الحجز والاستفسار بالاتصال على الرقم 97126982222+ أو بالتواصل عبر البريد الإلكتروني courtyard.abudhabi@marriott.com