أعلنت الأنصاري للصرافة عن تعيين محمد بيطار نائباً جديداً للمدير العام. ويحمل بيطار خبرات متنوعة تمتد لأكثر من 20 عاماً في قطاع الخدمات المالية، حيث تقلد عدداً من المناصب في مجالات الاستراتيجية والتنظيم والعمليات وتكنولوجيا المعلومات، كما سبق له أن عمل لدى العديد من الشركات المحلية والدولية في كل من دولة الإمارات والسعودية ومصر والأردن. وسيسهم بيطار من خلال منصبه الجديد، في إعداد وتنفيذ استراتيجية النمو الشاملة لشركة الأنصاري للصرافة.  

 

وقال راشد علي الأنصاري، مدير عام شركة الأنصاري للصرافة: "يسعدنا أن نرحب بالسيد محمد بيطار عضواً جديداً في إدارة الأنصاري للصرافة، حيث ستشكل خبرته الواسعة إضافة كبيرة لشركتنا، لا سيما ونحن نمضي قدما نحو مزيد من النمو سواء فيما يتعلق بالعمليات التشغيلية أو التوعية بعلاماتنا التجارية".

 

وتقلد بيطار قبل انضمامه إلى شركة الأنصاري للصرافة العديد من المناصب الهامة في شركة الصكوك الوطنية وبنك الاتحاد الوطني وشركة "أكسنتشر" (Accenture). ويحمل بيطار دبلوم الدراسات العليا في تكنولوجيا المعلومات والإدارة من جامعة "شيفيلد هالام" في المملكة المتحدة، ودرجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية من جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، بالإضافة إلى حصوله على الاعتماد من معهد "تشارترد" للأوراق المالية والاستثمار في إدارة الاستثمارات والثروات.