: أكدت وكالة التجارة الإيطالية مشاركة ثماني شركات في جناحها الحصري لدى معرض دبي للفنادق في نسخته التاسعة عشر هذا الشهر، وتقدم هذه الشركات العديد من المنتجات الفاخرة و المفروشات المصنّعة يدوياً وتصاميم الإضاءة عالية الجودة إضافة إلى أحدث الابتكارات في التكنولوجيا الصوتية و السمعية.

 

كما تتطلع الشركات الإيطالية الثمانية المعروفة لاستعراض المنتجات المبتكرة والعروض المميزة على مستوى عالمي التي تساهم في توسيع وتعزيز نطاق أعمالها في منطقة الشرق الأوسط خلال معرض الضيافة الذي سيفتح أبوابه في الفترة ما بين 16 و 18 سبتمبر والكائن في مركز دبي التجاري العالمي.

 

وقد صرح السيد جيانباولو برونو المفوض التجاري الايطالي لدولة الإمارات وعمان وباكستان قائلا: "يعد سوق دبي للضيافة أحد أبرز الاسواق عالمياً من حيث الأداء والتنافسية، ونظراً لتطلعات دولة الإمارات في استضافة أكثر من 20 مليون زائر خلال معرض اكسبو 2020 في دبي، يسعى جميع مزوّدي خدمات سوق الضيافة الى استكشاف واستخدام منتجات حديثة ومتطورة من حيث الجودة والفخامة، مما منح العلامات التجارية الايطالية الفاخرة فرصة كبيرة للنمو والتوسع في المنطقة. إن العديد من الشركات المشاركة في المعرض تديرها عائلات ذات تراث عريق و تفتخر باستخدام أجود المواد الايطالية الفاخرة وإشراك أفضل الحرفيين العريقين و المبدعين لإنتاج و طرح إبداعات فريدة من نوعها.

 

و تستضيف وكالة التجارة الإيطالية الشركات الإيطالية التالية المشاركة في معرض دبي للفنادق ضمن جناحها المخّصص في المنصة 6C269 ، قاعة رقم 6 على مدى ثلاثة أيام وهي:

 

3P Plast
Ciulli Antonio e Figlio
BF Light
ITC –  Audio & Room Management
Gold Confort srl
Prodital Leathers
LYM
Casarialto
 

 

يعد معرض دبي للفنادق من أكبر وأقدم وأرقى المعارض التجارية للضيافة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. مع أكثر من 600 شركة عالمية مشاركة في المعرض لتقديم أحدث المنتجات المبتكرة ابتداءً من الديكورات الداخلية و الإضاءة والتصميم و التكنولوجيا وحلول الأمن الذكية، وانتهاءً بمعدات المطابخ والغسيل، ويهدف المعرض لمنح الزوّار وروّآد أعمال سوق الضيافة رؤية شاملة عن أحدث المنتجات والحلول المبتكرة في هذا المجال. ويستقطب المعرض أكثر من 50000 من الخبراء والمتخصصين في قطاع الضيافة.

 

يرجى زيارة الشركات الإيطالية المشاركة في معرض دبي للفنادق في جناح 6C269، قاعة 6.