مع قرب موعد العودة إلى المدارس، يمكن للأطفال مواصلة الاستمتاع بأنشطة ترفيهية مميزة وكأن العطلة لم تنتهِ بعد، مع مجموعة متنوعة من الفعاليات التعليمية والترفيهية، قبل بدء العام الدراسي الجديد.
 

وتقدم "كيدزانيا" للأهالي والأطفال على حد سواء أسباباً إضافية للاحتفال بموسم العودة إلى المدارس، مع عرض خاص ولفترة محدودة يتضمن خصماً بقيمة 20 بالمئة على جميع تذاكر الدخول عند شرائها عبر الموقع الإلكتروني الخاص بـ "كيدزانيا".
 

وبذلك، ستتاح للصغار فرصة استثنائية لتمضية أروع الأوقات بصحبة الأهل والأصدقاء، واستكشاف أكثر من 80 مهنة من خلال الألعاب التفاعلية لتقمص الأدوار، والتي تم إعداد كل منها لمساعدة الأطفال على التعلم في بيئة آمنة وفي أجواء مفعمة بالمرح والتسلية.
 

ويمكن للأطفال التعرف على العديد من المهن ومنها الدفاع المدني والترفيه وتجارة التجزئة والكثير غيرها، عبر الأنشطة والفعاليات المصممة لإثراء فكر الصغار وتعزيز مهاراتهم الذهنية والحركية وتفاعلهم مع محيطهم. وبإمكان الأطفال أيضاً ارتداء الأزياء الخاصة بكل مهنة، واستخدام أدوات حقيقية أيضاً.
 

وتقدم "كيدزانيا" بيئة تفاعلية آمنة وفريدة من نوعها للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4-16 عاماً ليستكشفوا ويتعلموا ويكتسبوا خبرات حول عالم الكبار، في مدينتهم الصغيرة المخصصة لهم.
 

العرض: خصم بقيمة 20 بالمئة على أسعار الدخول (يسري العرض على التذاكر التي يتم شراؤها عبر الإنترنت قبل 24 ساعة من موعد الدخول؛ لا يسري مع أي عرض موازٍ)
المكان: كيدزانيا، دبي مول، الطابق الثاني