كشف فندق تلال ليوا عن عرضه الرائع لقضاء أوقات ساحرة في ملاذ رومانسي فاخر يمنح ضيوفه لحظات من الاسترخاء وسط محيط هادئ حافل بمشاهد الطبيعية الصحراوية الذهبية.

و قال السيد أحمد المرجوشي، المدير العام لفندق تلال ليوا ، “يُعدّ فندق تلال ليوا مثالياً للضيوف الذين يبحثون عن ملاذ حصري مع أحبائهم. ومن خلال عروضنا الرومانسية الفاخرة، جنباً إلى جنب مع مرافق المنتجع الأصيلة ومغامراتنا الصحراوية الفريدة المصممة لشخصين، نضمن بأن يحظى الضيوف بتجربة صعبة النسيان. "

استمتع مع نصفك الآخر بإجازة رومانسية تغمرها مشاعر الحب والفرح، وبسعر يبدأ من 495 * درهم في الليلة، في مكان يتميّز بأجواء عربية استثنائية وإقامة تحفل بالرومانسية الشاعرية وسط إطلالات بانورامية على الصحراء والحدائق مع زجاجة مجانية من المشروبات الخاصة لقضاء أروع الأوقات وأمتعها.

 

تبدأ هذه التجربة الرومانسية الفخمة مع وجبة إفطار حصرية داخل الغرفة، ومن ثمّ مساج للاسترخاء لمدة 15 دقيقة لكل شخص في سبا "بودي آند سول ريكرييشن كلوب"، وختامه مسك مع عشاء تحت النجوم وعلى ضوء الشموع، لا يمكن نسيانه على مدار الأيام. كما يمكنكم أيضاً الاسترخاء والاستمتاع بمجموعة واسعة ومتنوّعة من المرافق ووسائل الراحة المتوافرة في الفندق، بما في ذلك المسبح السحري الرائع، غرف البخار والساونا، والعديد من الأنشطة الصحراوية المثيرة، مثل التزلج على الرمال،كرة القدم الصحراوية وركوب الدراجات.

إن كسر روتينك اليومي يكمن في فندق تلال ليوا على بعد ساعتين فقط

 

* تخضع الأسعار إلى 10% رسوم خدمة، 3.5% رسوم سياحية، 2% رسوم البلدية، و 5% رسوم ضريبة القيمة المضافة مع 10 دراهم لكل غرفة في الليلة الواحدة. تطبق الشروط والأحكام.