أكدت إدارة فندق باب القصر بأنها سترتقي بحفلات الزفاف إلى مستويات جديدة من الرقي والفخامة والترف، ضمن أجواء عربية فاخرة كفيلة بنقش كافة تفاصيل هذه المناسبة المميزة في الذاكرة مدى الحياة. حيث يوفر الفندق كل ما يلزم لإعداد حفلات زفاف أسطورية، ابتداءً من قاعات الاحتفال الضخمة رائعة الجمال، والمساحات الخضراء الشاسعة، وبركة السباحة الواسعة، وحتى الشاطئ الخاص المطل على جزر أبوظبي الساحرة. بالإضافة إلى إمكانية توفير خيارات مصممة خصيصًا وفق رغبات العروسين.
 

ويدعوكم فندق باب القصر، الشهير بمبناه المميز ذو اللون النحاسي اللامع، لأخذ جولة في أنحائه والاستمتاع بمشاهدة أسقفه العالية، وتصاميمه الداخلية المعاصرة، وتجاربه الذوقية المميزة، وخدماته الفاخرة المستمدة من تقاليد الضيافة العربية الأصيلة. ويعدكم بمنحكم زفاف الأحلام بمساعدة منسقي الحفلات المحترفين الذين يقدمون العديد من الخيارات الملهمة، بالإضافة إلى التنظيم بالغ الدقة، وخدمات الطعام والشراب الممتازة ضمن أجواء عربية حالمة.
وأوضحت الإدارة اشتمال الفندق على قاعات احتفال داخلية وخارجية تناسب كافة الأذواق، فهنالك قاعة الدانة الداخلية التي تقع في الطابق الثاني، وتتسع إلى 300 ضيف، وهي مجهزة بأفخم التجهيزات والديكورات، وتتمتع بإطلالة خلابة على مياه البحر الزرقاء المتلألئة، وعلى أشهر معالم مدينة أبوظبي الساحرة. كما تتضمن هذه القاعة الفسيحة التي تمتد على مساحة 712 متر مربع، مساحة إضافية متعددة الوظائف تبلغ 244 متر مربع، وهي مثالية للفعاليات التمهيدية التي تسبق حفلات الزفاف. وتتميز بوجود جناح خاص بالعروسين يقع بمحاذاة القاعة ويتضمن مدخل خاص لقاعة الاحتفال ومصعدًا خاصًا يصل إلى طوابق الغرف بشكل مباشر.
كما تشكل حدائق الفندق الغناء مساحة مميزة لعشاق الاحتفال في الهواء الطلق، حيث تتسع لما يقارب 350 ضيف، وتتمتع بإطلالة رائعة على الشاطئ وعلى مبنى الفندق المميز. أما بالنسبة لمحبي حفلات الزفاف العائلية الحميمية، فهنالك قاعة "داس " التي تتسع لـ 80 ضيف، وقاعة الرباط التي تتسع لـ 50 شخص. وتتمتع كلتا القاعتين بمساحات إضافية متعددة الوظائف، وبإطلالة مميزة على القصر الرئاسي وقصر الإمارات.
 

باقات حفلات الزفاف لدى فندق باب القصر:
إقامة لليلة واحدة في جناح فاخر.
بوفيه إفطار عالمي لدى مطعم أرتيزان كتشن.
عشاء فاخر داخل الجناح.
تجهيزات خاصة بشهر العسل.
تسجيل وصول مبكر ابتداءً من الساعة 12:00 ظهرًا، وتسجيل مغادرة متأخر حتى الساعة 3:00 عصرًا.
خصم 10% على تسريحات الشعر والمكياج لدى صالون ألور.
خصم 10% على الجلسات العلاجية في أيانا سبا.
وضع السجادة الحمراء للعروسين عند وصولهما.
حلبة رقص.
كعكة زفاف ذات تصميم خاص مكونة من 3 طوابق.
جناح خاص بالعروسين متصل بقاعة الدانة.
خدمة الأمن.
أسعار إقامة خاصة في الغرف والأجنحة الفاخرة حصريًا لضيوف حفل الزفاف.
 

تبدأ أسعار الباقات الخاصة بحفلات الزفاف لدى فندق باب القصر من 180 درهم إماراتي للشخص الواحد، على ألا يقل عدد الضيوف عن 200 ضيف.