إحتفل فندق سانت ريجيس أبو ظبي بمرور خمس سنوات على إفتتاحه على كورنيش العاصمة. حيث أقام حفل غذاء فاخر في جناح ابوظبي , أعلى جناح فندقي معلق في العالم .
وأثبت الفندق منذ إفتتاحه في عام 2013 حضوره كأفضل عنوان للضيافة في أبوظبي، حيث فاز بالعديد من الجوائز والتكريم محلياً وإقليمياً وعالمياً.
ودعى الفندق الضيوف والزوار للاحتفال بصيف مميز مع مجموعة رائعة من التجارب والفخامة التي تميز هذا الحدث المثير في عام 2018.
 
وقال المدير العام للفندق مصطفى صقر: "خلال السنوات الخمس الماضية , رحب فندق سانت ريجيس أبوظبي بالآلاف من الضيوف، وتطور ليصبح واحد من الفنادق الرائدة في العاصمة .
وذكر" ان التطور الكبير الذي بلغناه اليوم يرجع بفضل فريق العاملين والادارة وتجاوب الضيوف معنا" .

واضاف السيد صقر قائلاً “ما من طريقة أفضل للاحتفال في هذا الوقت المميز , أكثر من عروض الاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة طوال الصيف".

 

وتعتبر مطاعم فندق سانت ريجيس أبوظبي من اكثر المطاعم المفضلة في المدينة، مثل مطعم "فيلا توسكانا" الإيطالي الحائز على جوائز محلية وعالمية ، ومطعم "ذا تيراس" في الكورنيش الذي يقدم الطعام طوال اليوم , والذي يتميز بوجبة الغداء في يوم الجمعة المفضلة في المدينة وصالة "أزورا بانورامك" التي تتميز بمناظر متألقة للخليج العربي وكورنيش أبوظبي الشهير.

كما يقدم فندق سانت ريجيس أبوظبي أيضًا بعض من أبرز التجارب الفريدة من نوعها في العاصمة بما في ذلك "الغداء بين الغيوم" الشهري في جناح أبو ظبي - أعلى جناح معلق في العالم - مع أكثر المناظر إثارة في المدينة بالأضافة الى العروض الحية، و مجموعة من الكماليات المطهية على مستوى عالمي، تقدم مع المشروبات المشهود لها دوليا.

تدعو باقة الاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة الرائعة الضيوف للاحتفال بهذه المناسبة على طراز سانت ريجيس الحقيقي مع 5 أطباق مجانية رائعة مثل بوفيه إفطار يومي في "ذا تراس" على الكورنيش، وترقية إلى فئة الغرفة الاعلى، و دعوة حصرية إلى احتفال خاص في بار سانت ريجيس و 5000 نقطة مكافأة لأقصى اقامة احتفالية ممكنة.